Al Jazirah NewsPaper Friday  01/02/2008 G Issue 12909
الجمعة 24 محرم 1429   العدد  12909
أكدوا جاهزيتهم لخوض التصفيات
نجوم الأخضر: مباراة سنغافورة بداية الانطلاق

كتب - عبدالله الحنيان

أبدى لاعب المنتخب السعودي الأول مناف أبو شقير رضاه التام عن مستوى المنتخب في مباراته الودية أمام منتخب لكسمبورج التي كسبها المنتخب بهدفين مقابل هدف واحد، وقال: (الحمد لله المستوى كان جيداً ونحن جاهزون بإذن لله لبداية المباريات الرسمية القادمة).

وأضاف: (كان بإمكاننا زيادة الغلة من الأهداف ولكن لم يحالفنا الحظ كثيراً أمام المرمى).

كما عبّر مناف عن سعادته البالغة بعودته لتمثيل الأخضر بعد طول غياب، وقال: (تمثيل المنتخب الوطني حلم كل اللاعبين وأتمنى أن أقدم ما يرضي الجميع وأن أكون على قدر المسؤولية بإذن الله).

كما أكد مدافع المنتخب أسامة هوساوي أن لاعبي المنتخب السعودي غير راضين تمام الرضا عن أداء المنتخب في مباراته التجريبية الأولى، وقال: (المستوى العام للمنتخب كان مقبولاً في المباراة، ولكننا غير راضين عن الأداء تمام الرضا، ونطمح أن يكون أداؤنا أفضل في قادم الأيام).

وأردف هوساوي قائلاً: (بإذن الله تكون مباراتنا الرسمية الأولى أمام سنغافورة بداية الانطلاقة السعودية نحو التأهل لكأس العالم).

وقدم هوساوي شكره للجماهير السعودية التي آزرت المنتخب السعودي في مباراته أمام لكسمبورج، وقال: (أشكر الجماهير التي آزرتنا وأتمنى أن تكون المؤازرة بشكل أكبر في مباراتنا أمام سنغافورة الأربعاء المقبل لأنها مباراة غاية في الأهمية ونحتاج إلى دعم جماهيري كبير).

كما أكد المهاجم مالك معاذ جاهزية الأخضر السعودية لخوض غمار التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم، وقال: (نحن جاهزون لبدء التصفيات والمستوى الجيد أمام لكسمبورج خير دليل على ذلك).

وأضاف مالك قائلاً: (نتمنى أن نخطف بطاقة التأهل بإذن الله، وعلينا العمل بجد لذلك الشيء). وحذر مالك من التهاون أمام المنتخبات المنافسة للأخضر، وقال: (كرة القدم لا تعترف بالترشيحات وعلينا العمل بجد للتأهل وكذلك الابتعاد عن التهاون بأي منتخب منافس).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد