Al Jazirah NewsPaper Friday  01/02/2008 G Issue 12909
الجمعة 24 محرم 1429   العدد  12909
الهلاليون يعترضون على (صيغة) قرار إيقاف ليلوب خطاب عاجل
مسؤول: بأي آلية تدار لجنة الانضباط ؟! ولماذا تحول الإيقاف من مباراتين إلى 6 في 3 مسابقات

كتب - طارق العبودي

ترفع الإدارة الهلالية خطاباً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن اعتراضها على صيغة القرار الصادر عن لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب الكونغولي المحترف ليلو مبيلي (مباراتين) في مسابقة الدوري الممتاز مع حرمانه من اللعب في أي مسابقة أخرى قبل انتهاء عقوبته.

وسيبدي الهلاليون في خطابهم ( تظلماً ) مطالبين بإعادة النظر في القرار خصوصاً، وأنه يحرم الفريق من خدمات اللاعب في 6 مباريات في ثلاث مسابقات مختلفة وهي: أمام الشباب ثم نجران في كأس الأمير فيصل بن فهد وأمام الأهلي ثم القادسية في الدوري وأمام النصر ثم الدور ربع النهائي في كأس سمو ولي العهد في حال وصول الفريق إليه.

وفي هذا الصدد قال مسؤول هلالي ل ( الجزيرة ): مع احترامنا وتقديرنا لكل القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة بمختلف لجانه ومع اقتناعنا بأن اللاعب يستحق العقوبة رغم أن ماصدر منه كان ردة فعل طبيعية وعفوية بعد تعرضه ل ( عضة ) لاعب نجران إلا أننا نبدي تحفظنا واعتراضنا على هذا القرار لأنه قرار ظالم لكونه سيحرم الفريق من خدمات اللاعب في 6 مباريات وليس في مباراتين فقط كما جاء في مضمونه !!.

وتساءل المسؤول الهلالي: بأي آلية تدار لجنة الانضباط ؟! .. اللاعب أخطأ في الدوري والقرار ينص على إيقافه في المسابقة ذاتها فلماذا أضيفت فقرة أخيراً ( على ألا يشارك في أي مباراة في أي مسابقة قبل انقضاء هاتين المباراتين ) !!.

وأضاف: لماذا الالتفاف على اللوائح وتحويرها بطريقة عجيبة ومريبة ؟! ولماذا لم يتم إبلاغنا بكل صراحة ووضوح بأن اللاعب موقوف 6 مباريات وليس مباراتين ؟!.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد