Al Jazirah NewsPaper Friday  01/02/2008 G Issue 12909
الجمعة 24 محرم 1429   العدد  12909
عضو شرف الهلال الأمير خالد بن منصور ل(الجزيرة):
أتحدى صديقي رئيس النصر وسنهزم فريقه بهدفين

كتب - أحمد العجلان

شدد عضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن منصور بن جلوي على أن وضع فريقه الهلال بالدوري ما زال صعباً.. مشيراً إلى أن لدى الهلال مباريات صعبة خارج أرضه أمام الأهلي والاتحاد ومباراتين مع الشباب وقال سموه: الدوري يحتاج تركيزاً أكبر من اللاعبين لا سيما الذين يمرون بمرحلة انخفاض مستوى أمثال محمد الشلهوب.

وأبدى سموه ارتياحه الكبير على عودة ياسر القحطاني لوضعه الطبيعي في الأيام الماضية.. وقال سموه: عودة ياسر تُعتبر دعامة كبيرة للهلال في المرحلة المقبلة مشيراً إلى أن إدارة الهلال أخفقت عندما دعمت سفر ياسر لبريطانيا قبل فترة للعب في مانشستر سيتي مشيراً إلى أن التوقيت خاطىء لا سيما أن الدوري السعودي ما زال مستمراً ولا يوجد بديل في الهلال لياسر إضافة إلى أنه من الصعب إيجاد بديل لياسر في هذا التوقيت لأن فترة تسجيل اللاعبين انتهت، وأبدى سموه تحفظاً كبيراً على عدم دعوته لحضور حفل اعتزال سامي الجابر وقال: أنا أحمّل ذلك لإدارة النادي التي تعرف أني قريب من الهلال ولم توجه لي الدعوة ولم تجر حتى اتصالاً هاتفياً بي.. كما أبدى سموه تحفظاً على عدم دعوة اللاعبين الذين زاملوا سامي أمثال أحمد جميل وغيره من اللاعبين ليس للمشاركة في المباراة بل للتواجد الشرفي.. وأشاد سموه بحفل اعتزال سامي الذي شاهده من خلال التلفاز وقال: أعتقد أنه كان حفلاً رائعاً.

وعن علاقة الصداقة التي تربطه بالأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النصر وهل سيطلق تحدياً لصديقه؟ قال سموه إنه يوم أمس الأول قد تناول طعام العشاء عند الأمير فيصل وأن الأمير فيصل يقول إن النصر إذا تجاوز الهلال سيصل للنهائي وأنا أقول لسموه إن الهلال سيتجاوز النصر - بإذن الله - بفارق هدفين وسيصل للنهائي ويفوز بالكأس إن شاء الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد