Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
الوسمي يتعاون مع عبدالرب ادريس في (العنكبوت)

دبي - فن

يستعد الفنان الإماراتي الوسمي في الـ 29 من فبراير الجاري لإحياء ليلة من ليالي برنامج الميدان في القرية العالمية، ليكون بعدها على مسرح حديقة زعبيل ضمن حفل خاص بمسابقة (نجوم الخليج 2008م) التي تجري أحداثها حالياً، كما يستعد لتصوير أغنية (يا قلب) من كلمات محمد بن غدير وألحان فايز السعيد من إنتاج شبكة قنوات نجوم التي تستعد بدورها للإحتفال به وبمبيعات ألبومه (الوسمي 2008)

وحقق ألبومه الثاني (الوسمي 2008م) وأول أغنياته المصورة (سلام العشق) المرتبة

الأولى بين الأغنيات الأكثر طلباً على شاشات شبكة قنوات نجوم وصورها بين إماراتي دبي ورأس الخيمة مع المخرج ياسر الياسري. ويتضمن الألبوم الجديد الذي طرح تحت عنوان (الوسمي 2007م) على 11 أغنية تعاون بها مع مجموعة كبيرة من نجوم الأغنية الخليجية بدأها مع الفنان السعودي د. عبدالرب إدريس في أغنية حملت عنوان (العنكبوت) من كلمات الشاعر الإماراتي سالم سيف الخالدي وتوزيع أسامة سعيد، ليكون التعاون الثاني مع أشعار الإماراتي علي بن سالم الكعبي والحان علي كانو وتوزيع علي الشيخلي بأغنية (شوق روحي).

وللفنان الملحن فايز السعيد دور مهم في تلحين أغنية (يا قلب) من أشعار محمد راشد بن غدير وتوزيع إبراهيم السويدي الذي قدم مع الموزع الموسيقي زيد نديم معظم الأغنيات، حيث قدم الأخير توزيع ثلاث أغنيات من ألحان سعيد الخميري أولهم أغنية «تبغي الصراحة» من كلمات سالم سيف الخالدي، وأغنية (شكلك نسيته) من كلمات سعيد عويص الدرعي، والثالثة «طيب الفالي» للشاعر مشعان بن غدير.

وللملحن سعيد الخميري ثلاث أغنيات أخرى من تلحينه على رأسهم أغنية (رماني) للشاعر راشد المنصوري، وأغنية (بحرم عيونك) للشاعر أحمد الضباعي، وأغنية ميدلي مكونة من ثلاث أغنيات من كلمات وألحان التراث قام بالإشراف على موسيقاها مع خالد الشامسي، لتأتي الأغنية الأخيرة في الألبوم «حاسب علينا» من كلمات أحمد المشعني وألحان وتوزيع الفنان العماني أنور بحور، وهو من إنتاج شركة العبدول للصوتيات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد