Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
فـن
الخميس 14 صفر 1429   العدد 12929

من المقرر أن تقيم شركة روتانا للصوتيات مؤتمراً صحفياً في الكويت لفنان العرب محمد عبده منتصف الأسبوع القادم بمناسبة طرح الشركة باكورة أعمال الفنان معها قبل نحو أسبوعين بشريط (الهوى الغايب)، وهي فرصة ارتأت الشركة أن تنتهزها لوجوده هناك لإحياء حفل غنائي لمهرجان هلا فبراير.

وكان يفترض على ...>>>...

دبي - فن

يستعد الفنان الإماراتي الوسمي في الـ 29 من فبراير الجاري لإحياء ليلة من ليالي برنامج الميدان في القرية العالمية، ليكون بعدها على مسرح حديقة زعبيل ضمن حفل خاص بمسابقة (نجوم الخليج 2008م) التي تجري أحداثها حالياً، كما يستعد لتصوير أغنية (يا قلب) من كلمات محمد بن غدير وألحان فايز ...>>>...

القاهرة - (د. ب. أ)

بدأت دور العرض المصرية أمس الأربعاء عرض الفيلم اللبناني (سكر بنات)، وهو أول فيلم روائي طويل من إخراج نادين لبكي التي لمعت في عالم الفيديو كليب واستطاعت أن تثبت في أول أفلامها أنها مخرجة واعدة لفتت أنظار النقاد وصناع السينما في العالم العربي وخارجه.

واحتفلت ...>>>...

دبي - فن

تحتفل قناة العربية الإخبارية مطلع الشهر المقبل بالذكرى الخامسة على تأسيسها، حيث ستنظّم احتفالية راقية في دبي تجمع مجموعة كبيرة من القادة في العالم العربي، إلى جانب نخبة من روّاد الأعمال وصانعي القرار في المنطقة بأسرها، ومجموعة مختارة من وسائل الإعلام وشركاء الأعمال الرئيسيين. ...>>>...

«الجزيرة» - فن:

يناقش برنامج مدونتي الذي تبثه قناة العائلة الفضائية الأثر الذي تركه شاعر المليون في المجتمعات الخليجية على وجه الخصوص والعربية بشكل عام.

ويطرح البرنامج الذي يعده ويقدمه الزميل عبد الحميد الغبين مجموعة من الأسئلة حول هذا البرنامج الذي شغل الناس ويقدم قراءة ...>>>...

طوكيو - (ا. ف. ب)

قالت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان أمس إنها تريد المشاركة بأفلام تهم مواضعيها المراهقين وهي تتطلب برأيها (مهارات مختلفة) عن الأفلام الموجهة للبالغين. وأوضحت كيدمان خلال مؤتمر صحافي أمس في طوكيو (غالبية الأفلام التي شاركت فيها كان موجهة للكبار).

واتت كيدمان ...>>>...

أعلنت شبكة أوربت التلفزيونية والإذاعية أنها حصلت على الحقوق الحصرية لبث قرابة عشرين فيلماً من الأفلام العالمية المرشحة لنيل جائزة الأوسكار في دورتها الثمانين، واختير لتقديم حفل توزيع الجوائز الإعلامي الساخر والمخرج والكاتب الممثل الأمريكي جون ستيورات.

وتعليقاً على ذلك قالت السيدة خلود ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة