Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/04/2008 G Issue 12973
السبت 28 ربيع الأول 1429   العدد  12973
كرّم «الجزيرة»
تحفيظ جدة يقيم الملتقى الإعلامي الرابع

جدة - «الجزيرة»

تحت رعاية المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة أقامت الجمعية الخيرية الملتقى الإعلامي الرابع وذلك بحضور عدد من الصحفيين المتميزين وذلك بمقر الجمعية.

الملتقى بدأت بتلاوة مباركة من كتاب الله الكريم بصوت القارئ حسين الجبرتي تلاها عرض لنشاطات الجمعية وإنجازاتها وبرامجها التي تصب في خدمة المجتمع.

وخلال الملتقى ألقى سعادة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي كلمة رحب فيها بالصحفيين لحضورهم وتلبيتهم دعوة الجمعية ثم عرض سريع لمنجزات الجمعية خلال السنوات الماضية تلا ذلك حوار مفتوح بين الصحفيين والمهندس عبدالعزيز حنفي.

وأكد حنفي خلال لقائه بالصحفيين بأن دراسة أكدت بأن 85% من المتفوقين علمياً من طلبة التحفيظ وذلك لما يقوم به القرآن من توسيع دائرة الحفظ لدى الطالب وتحسين قدراته العقلية في التفكر كما أنه يعلم حافظه التخلق بالأخلاق الحميدة والانضباط. وفي ختام الملتقى كرم م.حنفي الصحفيين الذين دأبوا على نجاح الملتقى.

هذا ويعد الملتقى الإعلامي هو الرابع من حيث الترتيب حيث سبقته ثلاث ملتقيات إعلامية دأبت إدارة العلاقات والإعلام بالجمعية على إقامتها لتعزيز التواصل بين الصحف والجمعية.

والجدير بالذكر جاء تكريم مكتب الجزيرة بجدة وتقديم الدرع تذكاري وتسليمه للأستاذ سعد جابر الشهري المدير الإقليمي بالمنطقة الغربية نظير الجهود المبذولة لتغطية مناسبات ومواكبة أخبار الجمعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد