Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/04/2008 G Issue 12973
السبت 28 ربيع الأول 1429   العدد  12973
الأميرة عبير بنت عبدالمحسن تزور الشقائق

«الجزيرة» - شيخة القحيز

شرفت صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالمحسن مساء الأربعاء الماضي من الساعة السابعة حتى الساعة التاسعة اللقاء الأول لعضوات جمعية الشقائق النسائية بجدة، بحضور جميع عضوات الهيئة الاستشارية تتقدمهم رئيسة الهيئة الاستشارية الأستاذة: ألماس بنت محمد والأستاذة فاطمة محمد خياط المديرة التنفيذية للجمعية ويهدف اللقاء إطلاع الجميع على ما حققته الجمعية من منجزات خلال مسيرتها النسائية لعام 1428وأبرز التطلعات والطموحات لعام 1429-1430هـ.

وعقب انتهاء اللقاء تجولت سمو الأميرة عبير بنت عبدالمحسن في مرافق الجمعية وأقسامها واستمعت لشرح مفصل من مديرات البرامج عن كل برنامج وأهدافه التي يحققها.

وفي ختام اللقاء عبرت رئيسة الهيئة الاستشارية الأستاذة ألماس بنت محمد بقولها: تشرفت جمعية الشقائق النسائية بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالمحسن لمقر الجمعية والتعرف عليها عن قرب وافتتاح اللقاء الأول لعضوات الجمعية الذي حمل عنوان (الشقائق إنجازات وتطلعات).

وهذا ليس بمستغرب على سموها الكريم وحفاوتها بالعمل النسائي الاجتماعي المميز فباسمي واسم جميع عضوات ومنسوبات الجمعية نشكر لها اهتمامها بالجمعية وبرامجها وأنشطتها.

وإن هذا الدعم الذي نجده من ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز - يحفظهما الله - للمرأة والفتاة بما يتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا الإسلامية ليستلزم على رجال الأعمال دعم المشاريع النسائية الاجتماعية وعدم اقتصار الدعم على مشاريع الإغاثة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد