Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/04/2008 G Issue 12973
السبت 28 ربيع الأول 1429   العدد  12973
المملكة تشارك بخمسة مخترعين في معرض جنيف العالمي

الجزيرة - وهيب الوهيبي

شاركت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) في معرض جنيف العالمي السادس والثلاثين للمخترعين الذي يقام في سويسرا.

وأكد الأمين العام لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع الدكتور خالد بن عبد الله السبتي حرص موهبة على المشاركة في معرض جنيف كل عام بعد النتائج المميزة التي حققها المخترعون والمخترعات من أبناء المملكة في الدورات السابقة وذلك من منطلق حرص المؤسسة على احتضان هذه الشريحة من المخترعين والمبدعين وتقديمهم في مختلف الفعاليات الدولية ذات السمعة الجيدة لعرض اختراعاتهم والاحتكاك بخبرات دولية رائدة والاطلاع على أحدث الأفكار الابتكارية في العالم.

وكانت عمدة جنيف قد زارت جناح المملكة وأبدت إعجابها بالجناح وقدمت شكرها من خلال الكلمة التي دونتها في سجل الزوار.

وقدم مستشار الأمين العام ورئيس الوفد الدكتور محمد الفوزان هدية تذكارية لعمدة جنيف عبارة عن درع موهبة بحضور القنصل العام للمملكة العربية السعودية في جنيف الأستاذ نبيل الصالح ونائب القنصل الأستاذ بندر العلي.

أبدى القنصل السعودي في جنيف الأستاذ نبيل الصالح إعجابه بجناح موهبة في المعرض، مبدياً سروره بما رآه من اختراعات سعودية في هذا المعرض، متمنياً أن يحالفهم التوفيق بالفوز في المعرض.

وقدم رئيس الوفد شكره إلى سعادة القنصل في جنيف، على حضوره للجناح، والتسهيلات التي قدمها القنصلية لمشاركة المملكة في الجناح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد