Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/04/2008 G Issue 12973
السبت 28 ربيع الأول 1429   العدد  12973
بصقت في وجه أحد الموظفين وضربته
اعتقال عارضة الأزياء ناعومي كامبل في مطار هيثرو

لندن - د ب أ

اعتقلت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل (37 عاما)، والمعروف عنها انفعالها السريع أمس الأول الخميس في مطار هيثرو بلندن بعد تعديها على موظف بالمطار بسبب فقدان إحدى حقائبها وقالت مصادر شرطة لندن أمس الجمعة إنه يجري التحقيق مع كامبل بتهمة الاعتداء على موظف.

وأفادت تقارير إخبارية بأن رجال الشرطة كبلوا يدي كامبل واعتقلوها على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية في مطار هيثرو مساء أمس الخميس. وقال شهود عيان إن كامبل أصبحت عدوانية حيال طاقم الطائرة والشرطة بسبب خلاف حول الأمتعة.

وذكرت مصادر شرطة (سكوتلاند يارد) أنه جرى الإفراج عن كامبل بكفالة بعد ساعات من القبض عليها. وقالت متحدثة باسم كامبل إن غضب عارضة الازياء الشهيرة تزامن مع حالة الفوضى التي تمر بها حالية صالة الركاب الجديدة رقم 5 في مطار هيثرو، وأضافت المتحدثة أنابل فوكس أن كامبل كانت في طريقها إلى لوس أنجليس لحضور إحدى المناسبات هناك. وبمجرد أن جلست كامبل في مقعدها على متن الطائرة التابعة لشركة (بريتيش أيروايز) أبلغها الموظفون بفقدان إحدى حقائبها. وتقول تقارير إخبارية إن كامبل بصقت في وجه أحد الموظفين وضربته.

وأكد شهود عيان أن كامبل تعاملت ب(عدوانية ) مع طاقم الطائرة والشرطة . وقررت (بريتيش أيروايز) استدعاء الشرطة وإرغام كامبل على مغادرة الطائرة بالقوة. يذكر أن افتتاح الصالة الجديدة في مطار هيثرو قبل أكثر من أسبوع تسبب في حالة من الفوضى في المطار بسبب وجود مشكلات في الاجهزة الالكترونية الخاصة بفحص الأمتعة.

يشار إلى أنه حكم على كامبل العام الماضي بأداء الخدمة العامة لمدة أسبوع، وذلك بتنظيف دورات مياه مبنى إداري في مدينة نيويورك، وذلك بعد أن تعدت بالضرب على خادمتها في مارس 2006 بهاتفها المحمول في منزلها. وألزمت المحكمة كامبل بحضور دورة للتدريب على السيطرة على نوبات الغضب علاوة على تغطية النفقات الطبية لخادمتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد