Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/04/2008 G Issue 12973
السبت 28 ربيع الأول 1429   العدد  12973
البلطان مذكراً الهلاليين برفضهم تأجيل نصف نهائي الأمير فيصل:
لا أحد يعلمنا ما يجب عمله!
لأن الفوز على الهلال بطولة فسنقدم كل ما لدينا في اللقاء المقبل

كتب - سلطان الجلمود

أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان غضبه الشديد من حديث إداري فريق الهلال منصور الأحمد بعد لقاء فريقه الكروي أمام فريق الهلال مساء أمس الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وحمل الأحمد إدارة الشباب المسؤولية في عدم تأجيل لقاء الأمس وقال: (لا اعتقد أن منصور الأحمد يملي قراراته على مسؤولي نادي الشباب وليس ذلك من عمله، فنادي الشباب لا يتخاذل لا مع الاتحاد أو الهلال ولن يفتح مرماه لاحد فهو بني على أساس قوي وله رجالاته وتاريخه).

واضاف البلطان: مثل ما تضرر الهلال تضرر الشباب في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث طلب الشباب التأجيل ورفض الهلال والنصر والأهلي ولم نقم في الشباب بإلقاء اللوم على أحد من هذه الاندية).

واستغرب البلطان كلام الأحمد بأن الشباب لا يهمه المركز وقال: (اعتقد أن منصور ينظر للأمور كهلالي فنحن يهمنا شوطا نقدم فيه مستوى كبيرا فما بالك بالمركز الثاني الذي لدينا فيه أمل كبير). واستطرد بالقول: (احب أن اذكر منصور الأحمد بموقف إدارة نادي الشباب الذي حدث قبل موسمين عندما طلب الهلاليون تأجيل لقاءهم مع الشباب لمدة يوم بسبب وقت اعتزال النجم يوسف الثنيان وتمت الموافقة في اقل من خمس دقائق).

واكد رئيس الشباب أن اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي هذا الموسم أوقعت الأندية في بعضها واصبح هناك حرج بين المسؤولين في الاندية ونتمنى أن لا يتكرر ذلك في السنوات القادمة فنحن كإداريين فقدنا التركيز).

وعن مستوى فريقه في لقاء الأمس قال: (قدم اللاعبون مستوى كبيرا خصوصاً في الشوط الأول حيث أضاع المهاجمون العديد من الفرص).

واكد البلطان أن فريقه سيقدم الأفضل في لقاء الأربعاء لأن الفوز على الهلال بطولة كتعليق على منصور الأحمد).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد