Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
المجتمع الاقتصادي

الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يرعى اليوم حفل تسليم جائزة السعودة في موسمها السادس للمنشآت الخاصة التي حققت أعلى نسبة سعودة.. الجائزة تشكل إحدى الوسائل الناجحة لتشجيع منشآت القطاع الخاص للاهتمام بالموارد البشرية الوطنية.

***

الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، دشن عدداً من المشاريع التنموية الجديدة ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى، وتفقد عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها بلغت تكلفتها الإجمالية 2.5 مليار ريال.

***

سلطان بن محمد المالك، مدير العلاقات العامة والشؤون الدولية بهيئة الاتصالات، أعلن أن مشاركة الهيئة في معرض جايتكس الرياض 2008 تأتي للأهمية التي يحظى بها المعرض على مختلف الأصعدة المحلية والدولية، وللتعريف بمهام وأدوار نشاطات وإنجازات الشركة.

***

عبدالمحسن عبداللطيف العيسى، رئيس مجموعة العيسى القابضة، وسيرجي سازانوف رئيس شركة أوتوكراز القابضة وقعا عقد التوزيع الحصري لشاحنات أوتوكراز على مستوى المملكة.

***

المهندس/ صالح بن فهد النزهة، رئيس مجموعة البتروكيماويات في الجبيل الصناعية، أعرب عن شكره للفرع السعودي للمهندسين الكيميائيين لاختيارهم شركة التصنيع لاحتضان واستضافة اللقاء الشهري لأعضاء فرع المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين في المملكة.

***

محمد العمير، مدير التسويق بشركة العلم لأمن المعلومات، كشف أن شركته ستعرض ولأول مرة خلال معرض جايتكس الرياض 2008 (البوابة الآلية) وهي منفذ إلكتروني يتم من خلاله التحقق من شخصية المواطن عن طريق صفاته الحيوية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد