Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
أمير الشمالية التقى الغيث ورؤساء المراكز ومدير البريد الرسمي

عرعر - عبدالله القاران

أشاد صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة بالجهود التي يقوم بها رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة في ظل ما وفرته وهيأته لهم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- وأثنى على جهود معالي الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث متمنياً لهم سموه التوفيق والنجاح. جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عيد بن جروان العيسى ورؤساء المراكز في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة صباح أمس الذين قدموا للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته بمناسبة عقد اجتماعهم الدوري في مدينة عرعر. من جانبه أعرب مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر باسمه ونيابة عن زملائه رؤساء وأعضاء ومراكز الهيئة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم والرعاية اللذين يحظى بمهما رجال الحسبة بالمنطقة من لدن سموه الكريم.

وفي نهاية اللقاء قدم الشيخ العيسى هدية عبارة عن نسخة من كتاب جهود الرئاسة العامة في محاربة الإرهاب مقدمة من معالي الرئيس العام.

من جهة ثانية التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة مدير عام البريد الرسمي بمؤسسة البريد السعودي محمد بن سليمان الحديثي ومدير عام البريد بالمنطقة نافع أبا الوكل ومدير الإقليمي الرسمي بالمنطقة محمد نافع العنزي وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بالإدارة العامة للبريد وفروعها بالمنطقة في ظل العملية التطويرية التي تشهدها المؤسسة العامة للبريد السعودي. حضر الاستقبالين وكيل الإمارة المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحميد ومدير عام العلاقات والمراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد