Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
(التمزق) يبعد ياسر عن الهلال طويلا
محاولات لتجهيز (الثلاثي الغائب) قبل الإياب.. واستبعاد 6 لاعبين من التدريبات

كتب - طارق العبودي

أصيب الهلاليون وخصوصاً الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقلق شديد بعد أن أوصى الجهاز الطبي بإراحة هداف الفريق ومهاجمه الفذ ياسر القحطاني راحة تامة بعيدا عن التدريبات مع إخضاعه لعلاج مكثف حيث يعاني إصابة قوية في فخذه كان قد تعرض لها في المباراة الدورية الأخيرة أمام الاتحاد وتجددت في المران الأخير الذي سبق مباراة الوحدة.

وتدور شكوك كبيرة جداً حول قدرة ياسر على المشاركة في إياب الوحدة يوم الجمعة القادم وكان الفريق الهلالي قد افتقد أمس أمام الوحدة لخدمات مجموعة كبيرة من ابرز عناصره هم إلى جانب ياسر القحطاني: عمر الغامدي وخالد عزيز ومارسيليو تفاريس الذين لم تتضح حتى الآن قدرتهم على المشاركة في الإياب من عدمه, في الوقت الذي فضل المدرب إراحة طارق التايب أكثر من 55 دقيقة لشعوره بشيء من الإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذله مع زملائه في نهائي الدوري.

من جهة ثانية قلص مدرب الفريق الهلالي وبعد التنسيق مع الإدارة عدد اللاعبين الذين يشرف على تدريبهم حالياً حيث منح 6منهم إجازة نهائية وهم: عبد العزيز الهليل وأحمد الغنام وياسر الياس وعبدالعزيز المفرج وبدر الدوسري ومحمد العنبر على أن يعودوا للتدريبات معاستئنافها استعداداً للموسم الكروي المقبل.

ويأتي قرار استبعاد اللاعبين الستة لرغبة المدرب في التفرغ لتجهيز بقية اللاعبين للمشوار المتبقي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

إلى ذلك تتواصل التدريبات الزرقاء استعداداً لمواجهة الوحدة إياباً يوم الجمعة القادم في مكة المكرمة، وستكون هناك حصة تدريب خفيفة هذا اليوم لمن شاركوا أمس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد