Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/04/2008 G Issue 12995
الأحد 21 ربيع الثاني 1429   العدد  12995
أمير الجوف يستقبل إدارة نادي القلعة

الجوف - حمد العريض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بمقر إمارة منطقة الجوف ظهر يوم أمس رئيس مجلس إدارة نادي القلعة الأستاذ عبدالوهاب الشايع وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة الصاعد لهذا العام لمصاف أندية الدرجة الممتازة. وذلك بحضور مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الجوف الأستاذ مرزوق بن عبدالمصلح النهار.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالحضور مقدماً لهم التهنئة بالصعود لمصاف أندية الدرجة الممتازة حاثاً الجميع بالظهور بالمستوى المشرف خلال هذه المنافسات وأن يكونوا خير سفراء لشباب وأبناء منطقة الجوف وتمثيل منطقتهم خير تمثيل والتقيد بالخلق القويم والمستوى المشرف لهم ولمنطقتهم. متمنين لهم ولأندية المنطقة التقدم والازدهار في ظل ما يجده هذا القطاع من رعاية واهتمام من لدن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين رعاه الله.

حيث قدم الأستاذ الشايع إنجاز فريق الطائرة وتأهله لمصاف أندية الدرجة الممتازة هدية متواضعة لسموه من أبنائه وإخوانه منسوبي النادي ثم قدم الشايع لسمو أمير المنطقة صورة مختصرة عن ما حققه النادي من إنجازات رياضية وثقافية واجتماعية خلال الموسم الرياضي الماضي رغم ما يعانيه النادي من ضائقة مالية وقلة إمكانات ناقلاً لسموه معاناة النادي من وضع منشآته الضعيفة والتي شيدت بجهود ذاتية منذ مدة طويلة من الزمن الأمر الذي حد كثيراً من طموحات وأمل أبناء النادي سائلاً سموه الرفع بمعاناتهم ومساندة النادي وأبنائه في أن يحظى النادي بمنشأة رياضية متكاملة تسهم في دعم مسيرة النادي وتقدمه من خلال هذه المنشأة الرياضية.

كما قدم الأستاذ عبدالوهاب الشايع فكرة النادي باستثمار واجهاته الرئيسة ذات الموقع التجاري المهم والذي باستثماره يعد مصدر دعم للنادي بشكل كبير.

وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ عبدالوهاب الشايع رئيس مجلس إدارة النادي الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف نيابة عن أسرة نادي القلعة بصورة خاصة وشباب وأبناء منطقة الجوف بصورة عامة على ما يجده شباب هذه المنطقة من دعم ومساندة من سموه وفقه الله ومن ثم قدم لسموه درع النادي التذكاري والتقطت بعد ذلك الصور التذكارية بهذه المناسبة مع سمو أمير المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد