Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/04/2008 G Issue 12995
الأحد 21 ربيع الثاني 1429   العدد  12995
ردود فعل جماهيرية غاضبة من لجنة الانضباط:
المباراة في أرض الوحدة وتحت إدارتها فكيف يعاقب الهلال؟!

أبدت الجماهير الهلالية أمس عبر اتصالات ب(الجزيرة) امتعاضها من قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم والقاضي بنقل مباراة الهلال المقبلة في الرياض إلى خارج ملعبه (الدمام أو جدة) بحسب الفائز من مباراة اليوم بين الاتفاق والاتحاد.

واعتبرت الجماهير الهلالية هذا القرار بمثابة مكافأة مباشرة للفريق المنافس لفريقها في الدور النصف النهائي سواء كان الاتحاد أو الاتفاق.. واستغربت الجماهير الهلالية سرعة صدور القرار مقارنة بقرارات سابقة تأخرت لمدة أيام وهو ما يشير - بحسب رأيها - إلى أن القرار لم يدرس جيداً وأنه اتخذ بناء على مشاهدات مباشرة فقط دون الاعتماد على حيثيات أخرى مؤيدة له ومصادقة على سلامته.

وتمنت هذه الجماهير إعادة دراسة الأحداث بهدوء وروية لمعرفة من كان المتسبب وشرارة ما حدث من أمور خارج النص، حتى لا يدفع فريقها ثمناً لأحداث لا ناقة له بها أو جمل.

وتساءلت هذه الجماهير: هل الجماهير التي شاركت في الأحداث تمثل الهلال فعلاً؟ وهل كانت من الرابطة الرسمية التابعة للفريق؟

وطالبت الجماهير الهلالية بعدم مكافأة المنافسين في مثل هذا الوقت الحاسم.. وأن تقام المباراة - إن ثبت فعلاً أن لجماهير الهلال يد في الأحداث - في ملعب محايد.. أو في الرياض بدون جمهور، كما حدث عندما لعب الهلال والخليج بلا جمهور في الرياض عقاباً على أحداث جماهيرية وقعت في محافظة الرس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد