Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/04/2008 G Issue 12995
الأحد 21 ربيع الثاني 1429   العدد  12995
بعد موافقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب..
مباراة خيرية تجمع نجوم المملكة ونجوم حائل لصالح الأيتام والفقراء

حائل-فرحان الجارالله

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على إقامة مباراة خيرية بين نجوم المملكة ومنتخب حائل على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ويكون ريعها لصالح الفقراء والأيتام الذين يرعاهم مكتب مؤسسة مكة المكرمة الخيرية الإقليمي بحائل..

أعلن ذلك مدير فرع مؤسسة مكة المكرمة بحائل خالد بن سعود العنزي الذي رفع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقته على إقامة هذه المباراة الخيرية.. موضحاً أن الهدف من إقامة هذه المباراة هو ربط فئات المجتمع المختلفة من خلال الرياضة بعضها ببعض خاصة الأيتام تلك الفئة الغالية وكذلك الفقراء..

وقال العنزي: أعتقد أن دور الرياضة لا يقتصر على ممارسة الألعاب لكنه يمتد إلى القيام بأدوار إنسانية عديدة..

ومن جانبه أوضح مسؤول تنمية الموارد بفرع مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بحائل طلال مرضي السويدي أنه ستوجه الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية ورجال الأعمال لحضور هذه المباراة بالإضافة إلى دعوة عدد كبير من نجوم الكرة السعودية السابقين للمشاركة أمثال صالح النعيمة وماجد عبدالله ومحمد عبدالجواد وصالح خليفة وفهد المصيبيح ومحيسن الجمعان ويوسف الثنيان وفهد الهريفي واحمد جميل وسامي الجابر وعبدالله الدعيع وحاتم خيمي إلى جانب عدد من النجوم الحاليين أمثال ياسر القحطاني ومحمد نور ومالك معاذ وسعد الحارثي وحسين عبدالغني والحسن اليامي وعيسى المحياني وصالح بشير واحمد عطيف وصالح صديق.

وأضاف السويدي يقول: سوف يشارك بمشيئة الله محمد الدعيع وصالح الصقري وأحمد مناور وماجد المرشدي وفهد الشمري ضمن منتخب حائل.. وامتدح تجاوب مسؤولي الأندية مع الفكرة وتفاعلهم مع الدعوات والموافقة على المشاركة.. كما أن الشركات والمؤسسات لن تتوانى عن المشاركة خاصة وأن هذه المباراة تقام لهدف سام وعمل خيري.. وحول موعد هذه المباراة قال أنه سيكون خلال توقف الأنشطة الرياضية هذا الموسم.. وأختتم السويدي تصريحه بالكشف عن أنه سيتم توجيه دعوة للشاعر المعروف ناصر الفراعنة وكذلك شاعر المليون خليل الشبرمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد