Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
الحكير لاند تجري السحب على السيارة الثانية

أجرت مدينة الحكير لاند (ثيم بارك) الترفيهية مؤخراً السحب على السيارة الثانية، ضمن فعاليات المهرجان الترفيهي الكبير الذي تنظمه بمناسبة مرور ست سنوات على بدء المدينة نشاطها الترفيهي، وتتخذ من هذه المناسبة شعاراً للمهرجان (6 في 6) أي ست سنوات خصصت لها سيارات يجري السحب عليها على مدار ستة أسابيع.

وكانت السيارة الثانية من نصيب السيدة هيا ربيع العتيبي صاحبة الكوبون رقم (1334) بعد إجراء السحب الذي حضره كل من مندوب الغرفة التجارية والإداريين بالحكير لاند السيد عمر جعفر مسؤول التسويق، وجمال قرشي مدير التشغيل وحسن أعبية رئيس الحسابات وفهد الحزام مسؤول الشؤون الإدارية ومشاري الشمري مسؤول المشتريات.

ويحظى المهرجان برعاية وإشراف شخصي من الأستاذ ماجد الحكير مدير عام مجموعة الحكير الذي وجه بتقديم الدعم للمهرجان على جميع المستويات من حيث التنظيم والفعاليات والجوائز والهدايا المقدمة لرواد المهرجان. وقد أشاد الحكير بالرعاية المهمة التي قدمتها شركة الحمراني للمهرجان بطرح 6 سيارات نيسان صني موديل 2008م.

وأكد الحكير أن المهرجان سيواصل تقديم جرعات ترفيهية مغلفة بالجانب التثقيفي السهل الممتنع والممتع الذي يلبي رغبة الأم وأطفالها ويلبي حاجة المجمع إلى الإبداع من خلالها التسلية والترفيه. هذا وينتظر رواد الحكير لاند العديد من المفاجآت والفعاليات المشوقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد