Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
سامسونج تطلق أحدث تقنياتها من الأجهزة المنزلية في المملكة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن طرح باقة جديدة من الأجهزة المنزلية في السوق السعودي. وقامت الشركة بعرض أجهزة التكييف الجديدة التي تجمع بين أحدث التصاميم وسهولة الاستخدام؛ إضافة إلى مجموعتها الجديدة من الغسالات (Poseidon و Frontier). والثلاجات (CoolSelect) التي تتمتع بأحدث تقنيات التبريد وتتيح للمستهلك مساحة تخزين إضافية وتمكنه من استخدام جزء إضافي من الثلاجة كحجرة تجميد (Freezer).

وتهدف الشركة إلى ضمان توفير أعلى مستويات الحماية الصحية لعملائها وتوفير بيئة صحية مثالية للمستهلك من خلال تزويد مكيفات الهواء بتقنيات مبتكرة، وهو الأمر الذي تضعه الشركة دائماً في صدارة أولوياتها عند تطوير أي منتج جديد. ويقوم الجهاز الجديد بتوفير الهواء البارد ويعمل على تنقيته من خلال تقنية سامسونج المبتكرة مايكرو بلازما أيون (Micro Plasma Ion) المدمجة في مجموعة مكيفات MB، والحائزة على براءة اختراع في قدرتها على مكافحة فيروس إنفلونزا والسارس وإنفلونزا الطيور والعديد من الفيروسات المعدية الأخرى، إضافة إلى آخر ما توصلت إليه ابتكاراتها لمنع دخول الغبار من خلال خاصية (Auto Roof Shutter) والتي تمنع دخول الجزئيات الرملية عند إطفاء الجهاز وبالتالي المحافظة على جودة الهواء داخل المنزل.

وتتميز مجموعة MB لأجهزة التكييف الجديدة من سامسونج بتقنية فريدة من نوعها، إذ إنه المكيف الوحيد عالي المستوى في العالم المزود بفلتر DNA والذي يدوم فترات طويلة ويقوم بتنقية الهواء من الجزيئات السرطانية التي تنتج عن التدخين والطبخ، والهرمونات المضرة في الدهانات وغيرها من المواد الضارة الموجودة حولنا.

وبهذه المناسبة صرح إنعام الله بت، مدير التسويق في شركة سامسونج في السعودية: (لقد قامت الشركة بدراسات مثمرة على مر السنين، أدت إلى اكتشاف بارز يتمثل في تقنية Micro Plasma Ion التي تعمل على حماية المستهلك من البكتيريا والفيروسات وتتعدى ذلك إلى تنقية الجو من ذرات الأكسجين النشطة والتي تلعب دوراً مهماً في تسريع تلف الخلايا الجلدية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد