Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
بدعوة من لجنة الإعلان بغرفة جدة
عقد الاجتماع الشهري الأول للعاملين بصناعة الإعلان

عقدت لجنة الإعلان بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، اللقاء الشهري الأول للعاملين بأنشطة الدعاية والإعلان. ويهدف هذا اللقاء إلى التواصل بين العاملين في هذه الصناعة واللجنة، للتعارف والنقاش في مشاريعها السنوية.

وأتى تنظيم هذا اللقاء بعد إجراء انتخابات اللجنة في الشهر الماضي، والتي يترأسها كل من قسورة الخطيب ونائبيه بدر المحيسن وفراس المداح، وبعضوية أحمد محمد المهندس، أمير عبد الرحيم سلسلة، ثامر عبد العزيز فارسي، راكان وضاح طرابزوني، سامي محمد حسين ولي، فاطمة محمد مدني، فوزي محمد محمد علي موصلي، م. طارق جميل خضر، مصطفى محمد عباس فارسي وأمين سرها فيصل سعد زرين. وقد حضر الحفل غازي جميل وطلال ضليمي وطارق خضر، ومن الشركة الخليجية المدير العام بندر عسيري، ومن عكاظ ياسر عيد ومصطفى الغندور بوبليسيس غرافيكس عماد بيهم.

وصرح قسورة الخطيب بأنّ رسالة اللجنة هي أن تكون المرجعية الأولى لوكالات الإعلان، وأن تساهم في الارتقاء والنهوض بصناعة الإعلان المحلي. مضيفاً أن اللجنة ركزت مشاريعها في عامها الأول على تنمية الموارد البشرية في هذه الصناعة، من تدريب متخصص للكوادر الموجودة، واستقطاب عناصر جديدة من خلال دورات تدريبية عامة للعاملين، ودورات تدريب متخصصة لمديري الإبداع الفني، بحضور متحدثين عالميين من الخارج. كما وضعت اللجنة في برامجها بعض الخطط لمواجهة التحديات التي بدورها تساعد في تطوير الصناعة. جدير بالذكر أن الاجتماع الأول كان برعاية وكالة بوبليسيس غرافيكس. وقد تقدم للرعاية الشهرين القادمين كل من قناة الاقتصادية، والشركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد