Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والآثار ألقى محاضرة بجامعة الشارقة بدولة الإمارات بعنوان: (الريادة العلمية في عالم متغير) بحضور ولي عهد الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

****

صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مجموعة عذيب يشهد انطلاق فعاليات ملتقى جدة للاتصالات وتقنية المعلومات جيتك 2008م خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو الحالي.. الملتقى يفتتحه المهندس محمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.

****

الدكتور خالد بن صالح السلطان مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفتتح اليوم فعاليات يوم المهنة السنوي الثالث الذي تنظمه كلية المجتمع بالدمام بمشاركة 15 جهة حكومية وأهلية بهدف توظيف خريجي الكلية الحاصلين على درجة المشاركة في عدة تخصصات.

***

المهندس محمد نور فلاتة الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات عبَّر عن فخره بالإنجاز الذي تحقق بأيدي فنيين سعوديين لإعادة التأهيل والصيانة الشاملة لأول غطاء لقمرة طائرات (الهوك) البريطانية الصنع التي تُستخدم في التدريب المتقدم للقوات الجوية الملكية.

***

تاج الخياط مدير مجموعة قنوات مبيعات الشركات في جونيير نتدركس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر سعادته بحصول الشركة على لقب (شركة الحلول الشبكية) الأولى لعام 2008 في الحفل الذي نظمته المجلة الدورية الموثوقة channel middleeast.

***

الدكتور سليمان بن عبد العزيز التويجري الرئيس التنفيذي لشركة اميانتيت وقَّع عقداً ببيع 50% من حصة الشركة في شركة شونج لوينج بولي كوم العالمية في خطوة تهدف إلى إعادة هيكلة استثمارات الشركة في القطاع الدولي.. وتبلغ قيمة الصفقة 199 مليون ريال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد