Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
مجموعة زين تشارك في فعاليات المؤتمر

الجزيرة بندر الأيداء

يشارك د. مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لمجموعة زين السعودية خلال المؤتمر السعودي الأوروبي 2008 والذي تستضيفه مدينة الرياض على مدار يومين بفندق الفيصلية، ومن أهم المواضيع التي سيتم طرحها خلال جلسات المناقشة التقلبات السعرية التي لا تزال مستمرة في سوق المال السعودي واستمرار الحماس للاكتتابات الأولية، وهل سيسمح للمستثمرين الأجانب بالاستثمار في السوق السعودي؟ وهل نجحت الخصخصة في إعادة توزيع الثروات في المجتمع وتوسيع قاعدة ملكية الشركات ايجابيا أم أن أثرها كان سلبيا؟ وغيرها من المحاور الاستثمارية الهامة.

ومن أبرز الشخصيات التي ستتحدث في هذا المؤتمر وزير المالية د. إبراهيم العساف ووزير الاقتصاد والتخطيط د. خالد القصيبي، وبمشاركة نخبة كبيرة من الشركات المتواجدة في السوق السعودية. ويناقش المؤتمر عدة محاور على مدار اليومين من خلال عدة جلسات بعد الكلمة الرئيسية التي يلقيها وزيرا المالية، والاقتصاد والتخطيط.

ويناقش المؤتمر نمو الاقتصاد السعودي وتأثير القطاع المالي والاستثمار واستثمار الموارد الطبيعية، كما سيناقش التحديات البنكية الإسلامية وغيرها من المواضيع الاقتصادية الهامة. ويتخلل المؤتمر العديد من ورش العمل تشمل كافة قطاعات سوق المال والأعمال.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد