Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
لمواجهة زيادة الأسعار وارتفاع المعيشة
كلية إدارة الأعمال ترفع رواتب أعضاء هيئة التدريس بنسبة 5 في المائة

جدة - راشد الزهراني

أقر مجلس الأمناء بكلية إدارة الأعمال الأهلية بجدة زيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية بمقدار 5 في المائة.

وأعلن رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله صادق دحلان أمس عقب اجتماع المجلس أن الكلية حريصة كل الحرص على رفع مستوى الأداء والإنتاجية لمنسوبي الكلية من خلال برنامج الحوافز والمكافآت وخلق بيئة عمل منتجة.

وقال إن قرار مجلس الأمناء بزيادة 5 في المائة يتماشى مع قرار الدولة في زيادة رواتب الموظفين تقديرا لتضخم زيادة الأسعار وارتفاع مستوى المعيشة، مبينا أن أساس الرواتب في الكلية مبني على مستويات ومعدلات مرتفعة عن مثيلاتها في الكليات والجامعات الأهلية والحكومية.

وأكد الدحلان أن سلم الرواتب في الكلية يعتبر أحد العناصر المتميزة والجاذبة للكفاءات الأكاديمية المتخصصة.

ودعا رئيس مجلس الأمناء المؤسسات والقطاع الخاص والكليات الأخرى إعادة النظر في مرتبات ومميزات وحوافز العاملين فيها موضحا أن ارتفاع الأسعار أثر سلبيا على دخل الفرد والأسرة في جميع القطاعات دون استثناء حكومية أو خاصة.

وأضاف إن موظفي القطاع الخاص من السعوديين والمتعاقدين لابد أن تشملهم هذه الزيادة لتحسين دخولهم لمواجهة التضخم.

ونوه الدحلان بقرار مجلس أمناء كلية إدارة الأعمال الذي خصص الزيادة للفئة المنتجة ذات الأداء المتميز من الموظفين وتحفيز الآخرين على مضاعفة الإنتاج والإبداع.

من جهتها قالت المشرفة على كلية الطالبات الدكتورة رفيدة حسين خاشقجي إن قرار مجلس الأمناء حظي بتقدير كبير من قبل أعضاء هيئة التدريس والموظفين ودليل على اهتمام مجلس أمناء الكلية بالاهتمام بالوضع الوظيفي والمستوى الاقتصادي للموظفين ومراعاة ارتفاع الأسعار ونسب التضخم.

وأكد عميد الكلية الدكتور حسين بن محمد علي العلوي أن قرار مجلس الأمناء جاء مواكبا مع توجيهات مجلس الكلية الذي وضع الثقة الكبيرة في مجلس الأمناء لتقدير ظروف ارتفاع الأسعار وتنفيذا لمسؤوليته الاجتماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد