Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
40 طالباً يطلقون حملة التوعية بالسلامة المرورية ببريدة

بريدة - بندر الرشودي

أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بمجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة, حملة التوعية التربوية بالسلامة المرورية تحت شعار (أوقفوا النزيف) وذلك صباح أمس بإشارة تقاطع طريق الملك عبدالعزيز بطريق الملك فهد ببريدة.

وقد شارك في الحملة أكثر من (40) طالباً من طلاب المجمع حملوا العديد من الشعارات التوعوية الهادفة وساروا بها بين السيارات في مشهد جميل جسد استشعار الطلاب لمسؤولياتهم وواجباتهم تجاه وطنهم ومجتمعهم.

كما وزعوا على سائقي السيارات أكثر من (30000) ألف مطوية خاصة بالحملة وأهدافها والتي اشتملت أيضاً على إحصائيات الحوادث والوفيات في رسائل مؤثرة تؤكد أهمية تكاتف الجميع لوقف هذا النزيف الذي بات خطراً يداهم المجتمع وكذلك أجروا لقاءات مسجلة تلفزيونياً مع سائقي السيارات وأخذوا انطباعاتهم عن كيفية الوقوف بوجه هذا النزيف وقد تفاعل المارة مع الحملة.

ذكر ذلك ل(الجزيرة) مساعد مدير المجمع للقسم الثانوي الأستاذ صالح الصايل، والذي أشار إلى أن الحملة تأتي في إطار تفعيل دور الطلاب بالتوعية الاجتماعية، كما أنها تساهم في تنمية هذا الهاجس لديهم مثمناً دعم إدارة تعليم القصيم ممثلة بمديرها العام الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد وإدارة النشاط الطلابي وكذلك متابعة مدير عام المجمع الأستاذ إبراهيم التويجري للحملة متمنياً أن تحقق الهدف المنشود من القيام بها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد