Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
مراجعو بنك التسليف بجازان يطالبون حقوق الإنسان بالتدخل

جازان- أحمد حكمي

طالب عدد من المراجعين لبنك التسليف والادخار بجازان الجهات الأمنية بالتدخل حول بعض الأمور التنظيمة التي تدور داخل البنك. وقد شهد البنك أمس ازدحاماً شديداً نتج عنه بعض الإصابات والإغماءات بسبب التدافع أمام الشبابيك المعدة للمراجعين والتي لا تتعدى الأربعة ووجود اعداد هائلة تفوق800 مراجع.

الكثير من المتواجدين حملوا الجزيرة نقل معاناتهم إلى المسؤولين ورجال الامن للنظر في أمرهم خاصة وأنها أصبحت قضية من المفترض أن تنظر لها العديد من الجهات المعنية. كما طالب البعض بتدخل حقوق الانسان في النظر لحجم المعاناة؛ خاصة وأن منهم من يعاني من أمراض صحية مضنية حتى أن البعض جاء حاملا معه بعضا من أدويته حتى يتمكن من اقناع العاملين بسوء الحالة الصحية.

من جهته طالب أحمد البهكلي رئيس جمعية حقوق الانسان بجازان بنك التسليف بضرورة الاهتمام بالمراجعين وتهيئة المكان المناسب من صالات مكيفة ومراعاة حالتهم الصحية بما يحفظ كرامتهم وتوفير كافة السبل المتاحة من صالات مكيفة، خاصة وأن المنطقة تتميز بأجواء حارة هذه الأيام.

مؤكداً أن الجمعية مستعدة لاستقبال أي شكوى من هذا القبيل وسيتخذ في شأنها الإجراء اللازم. وذكر البهكلي أن البنك لن يتوانى لحظة في خدمة المراجعين وتقديم كل الاحتياجات إذا راعى استقبال الطلبات حسب مواعيد معينة ووفر عددا كافيا من العاملين.. مشيراً إلى أنه سيقوم بجولة ميدانية إلى الموقع للاطلاع على أوضاع المراجعين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد