Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
الأزوري يسحق الرعب ويتأهل لدور الثمانية

انتزع فريق الأزوري المركز الثالث في المجموعة الثالثة ضمن مباريات دورة الخلود الصيفية يوم الأحد بسحقه فريق الرعب بنتيجة كبيرة قوامها (11) هدفاً مقابل هدف يتيم لفريق الرعب، واستطاع فريق الأزوري الحصول على أفضل مركز ثالث في جميع المجموعات، وبالتالي تأهل إلى الدور الثاني من منافسات البطولة. واتضح تفوق فريق الأزوري منذ بداية المباراة بسبب اعتماده على اللعب الجماعي والانضباط داخل الملعب بعكس فريق الرعب الذي طغى اللعب الفردي على آدائه.

وبعد مرور عشرة دقائق استطاع فريق الأزوري افتتاح التسجيل عبر مهاجمه ناصر الحربي بتسديدة من مسافة قريبة. وعجز فريق الرعب عن بناء هجمات منظمة بسبب تباعد خطوطه بينما اتضحت سيطرة فريق الأزوري على وسط الملعب وهو ما مكنه من بناء هجمات خطيرة على مرمى فريق الرعب، ومن إحدى تلك الهجمات ضاعف الأزوري النتيجة بإحراز الهدف الثاني عن طريق ثامر الحربي، ويبدو أن الهدف الثاني أشعل فتيل الحماس لفريق الرعب الذي بدأ بشن هجماته وسط اندفاع كبير من أفراده نحو مرمى الأزوري وهو ما كلف الفريق الكثير بعد انفراد لاعب الأزوري ناصر الحربي بمرمى فريق الرعب ليتعرض لعرقلة داخل منطقو الجزاء ويعلن حكم اللقاء عن ركلة جزاء وقام بتنفيذها نفس اللاعب هدفاً ثالثاً. انفتحت شهية لاعبي الأزوري للتسجيل فأضافوا الهدف الرابع عن طريق أحمد عيد تلاه الهدف الخامس عن طريق ثامر الحربي، وانتهت الشوط الأول بتفوق الأزوري بخمس أهداف دون رد.

الشوط الثاني لم يشهد تغييراً في المستوى حيث واصل الأزوري تفوقه بعكس فريق الرعب الذي اعتمد على اللعب الفردي ولاحت له عدة فرص لم يستثمرها لاعبوه، ومن دربكه داخل منطقة جزاء الرعب يضيف الأزوري الهدف السادس عن طريق أحمد عيد ولم يستسلم فريق الرعب رغم النتيجة القاسية وواصل لاعبوه شن هجماتهم على الأزوري ومن كرة صاروخية من خارج الـ18 يضيف الأزوري هدفه السابع عن طريق المتألق ثامر الحربي وأتبعه ناصر الحربي بالهدف الثامن بعد تمريرة جنبية من ثامر الحربي واستطاع الرعب تحقيق هدف الشرف عن طريق لاعبه عبدالمجيد الحربي. بعدها استطاع الأزوري تحقيق الهدف التاسع تلاه بالعاشر ثم الحادي عشر ليؤكد تفوقه مستوى ونتيجة ويذيق فريق الرعب هزيمة قاسية قضت على آماله في التأهل للدور الثاني. حكم المباراة المتألق مرزوق البدارني.. وحصل اللاعب ثامر الحربي من فريق الأزوري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد