Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
معاذ يعتذر عن تصريحاته الفضائية.. والفريق بدأ تحضيراته للإياب
الشباب يقبل اعتذار الموينع ويرفع الوقف عنه

كتب - سلطان الجلمود

أغلقت إدارة نادي الشباب يوم أمس ملف قضية محور الفريق الكروي يوسف الموينع بعد أن قام الموينع بتقديم الاعتذار الرسمي لإدارة ناديه أمام زملائه اللاعبين ليصدر بعدها قرار من إدارة النادي برفع الإيقاف عن اللاعب يوسف الموينع وإمكانية عودته وبصفة رسمية للمشاركة مع عناصر الفريق خلال المباراة القادمة.

من جهته قال خالد البلطان إن اللاعب يوسف الموينع يعتبر من أبناء النادي وإن ما حدث يعتبر من الأمور الوارد حدوثها في أي ناد وليس الشباب فقط.

وأضاف البلطان قائلاً: اللاعب يوسف الموينع قدَّم اعتذاره لرئيس النادي ولزملائه اللاعبين وبصورة علنية ونحن قبلنا اعتذاره وخصوصاً أنه من أبناء النادي وبالتالي أغلقنا الموضوع لمصلحة الفريق أولاً وأخيراً.

يذكر أن اللاعب قد حضر إلى النادي ولم يشارك زملاءه اللاعبين في التدريبات نظراً لشعوره بأعراض الإنفلونزا وفضَّل الجهاز الطبي إراحته وسيعود للمشاركة مع زملائه بدءاً من تدريب اليوم.

وكان رئيس النادي قد عقد يوم أمس عدة اجتماعات مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمناقشة أسباب الخسارة في مباراة الحزم الماضية وخصوصاً أن اللاعبين لم يقدّموا مستواهم المعروف عنهم في هذا اللقاء ووعد اللاعبون إدارة النادي بالتعويض وخطف بطاقة التأهل في لقاء يوم السبت المقبل.

هذا وقدَّم اللاعب حسن معاذ اعتذاره هو الآخر لإدارة النادي عن تصريح تلفزيوني له في إحدى القنوات الفضائية أشار فيه إلى أن سبب الخسارة يعود لعدد من الأمور الغريبة وتم قبول هذا الاعتذار.

من جهة أخرى عاود الفريق الشبابي استعداداته للقاء الحزم يوم السبت المقبل في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين. وأخضع المدرب الأرجنتيني لاعبيه لتدربيات تكتيكية ولياقية خفيفة بناءً على معطيات اللقاء الماضي الفنية. وشهد التدريب غياب كل من وليد عبد الله بسبب ظروف ابنته الصحية وكذلك زيد المولد لظروفه العائلية، في حين اكتفى الثنائي ناصر الشمراني ونايف القاضي باللف حول المضمار بسبب شعورهما بالإرهاق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد