Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الأولى
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد 13013

الرياض - سامي اليوسف

توج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- مساء أمس نادي الشباب بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1428هـ إثر فوزه على نادي الاتحاد بنتيجة 3 -1 في مباراة أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض..

وكان في استقبال ...>>>...

الدمام - حسين بالحارث

تجري الاستعدادات في المنطقة الشرقية على قدم وساق استعدادا لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- حيث من المقرر أن يصل إلى المنطقة مساء يوم الاثنين المقبل 19-5-2008 وتستمر جولته حتى 25-5-2008م.

ومن المقرر أن يرعى ...>>>...

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز أن قوة المواجهة لأي خطر يتهدد أمن دولنا ومجتمعاتنا تكمن أولاً وقبل كل شيء في مدى صلابة وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة التحديات.وأوضح سموه أن مواطنينا يدركون حقيقة ذلك ويستشعرون دورهم المهم في صالح أمن دولهم والمجتمع الإنساني أجمع وذلك تقديراً منهم للمصالح ...>>>...

بيروت - منير الحافي - الوكالات

وافقت الحكومة اللبنانية أمس بعد اجتماع طارئ على إلغاء إجراءين اتخذتهما ضد حزب الله مما أثار أسوأ صراع داخلي في البلاد منذ الحرب الأهلية التي دارت بين عامي 1975 و1990م.

وقالت حكومة رئيس الوزراء فؤاد السنيورة في بيان: إنها تتخذ هذه الخطوة للحفاظ ...>>>...

الكويت - وكالات

شيعت الكويت أمس الأربعاء الشيخ سعد العبدالله الصباح أمير البلاد لمدة تسعة أيام فقط في 2006م وولي العهد ورئيس الوزراء لحوالي ثلاثين عاما. و ووري الشيخ سعد العبدالله الصباح الثرى أمس الأربعاء في جنازة رسمية كان على رأسها أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح وشارك فيها آلاف ...>>>...

القدس - بلال أبو دقة

أشاد الرئيس الأمريكي جورج بوش بالتحالف بين الولايات المتحدة وإسرائيل في وجه (الإرهابيين والطغاة) لدى وصوله إمس إلى إسرائيل للمشاركة في احتفالات الذكرى الستين لإقامة الدولة العبرية.

وكان الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز ورئيس الوزراء إيهود أولمرت وزوجته إليزا ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة