Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
ضمن احتفالاتها بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها
طيبة القابضة تقيم دورياً لكرة القدم لفرق الأحياء بالمدينة المنورة

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تقيم شركة طيبة القابضة وبالتعاون مع الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية وبإشراف مباشر من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمدينة المنورة دوري كرة القدم لفرق الأحياء بالمدينة المنورة وذلك في ملعب العقيق الواقع بطريق الجامعات أمام الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

صرح بذلك الأستاذ عبدالله بن محمد الزيد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة طيبة القابضة الذي أكد أن هذا الدوري يأتي ضمن فعاليات وبرامج احتفالات شركة طيبة القابضة بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيسها، وحول هذا الدوري فقد أوضح الزيد أن الدعوة قد وجهت لفرق أحياء المدينة المنورة وتم اختيار (12) فريقا من أقوى فرق الأحياء وتم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة تضم (4) فرق على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، وأفضل فريقين يحصل على المركز الثالث بالنقاط إلى دوري الثمانية. كما أوضح الأستاذ عبدالله بأنه قد تم رصد جوائز قيمة للفريق الفائز بالمركز الأول والفريق الفائز بالمركز الثاني وهداف البطولة وأحسن لاعب وأحسن حارس بالدوري، حيث سيحصلون على كأس طيبة وميداليات ذهبية بالإضافة إلى مبالغ نقدية.

وأضاف الزيد أن هذه البطولات تقام وفق الأنظمة الرسمية المطبقة في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وكان الهدف من إقامة مثل هذه البطولة ضمن فعاليات طيبة القابضة بمناسبة احتفالاتها بمرور عشرين عاما على تأسيسها هو إشراك فئة غالية من شباب هذا الوطن للتنافس بروح شريفة وإيمانا منها بدورها الاجتماعي تجاه المدينة المنورة وساكنيها بمختلف فئاتهم. واختتم الزيد تصريحه بتوجيه الشكر للجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية ولمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمدينة المنورة على جهودهما وتعاونهما لإنجاح هذا الدوري، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد