Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
باركا للشباب الفوز باللقب
الرئيس العام ونائبه يهنئان المليك بنجاح الموسم ويشكرانه على رعايته للنهائي

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على نجاح الموسم الرياضي الحالي 1428هـ.

وهنأ سموه في تصريح صحفي عقب رعاية الملك المفدى للمباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين فريقي الشباب والاتحاد اليوم هنأ نادي الشباب إدارة ولاعبين حصولهم على كأس البطولة, متمنيا لنادي الاتحاد التوفيق في اللقاءات القادمة.

وأكد سموه أن ما شوهد أمس في المباراة من لمحات فنية ومهارات عالية من الفريقين يدل على علو كعب الكرة السعودية وما تحظى به من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة الذي أسهم بإذن الله في تحقيق العديد من الإنجازات على المستويات الإقليمية والقارية والدولية.

من جانب آخر رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي مماثل أسمى آيات الشكر والعرفان باسم كل الشباب والرياضيين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-رعاه الله- على رعايته للمباراة وتتويجه لكل الشباب والرياضيين بحضوره (أيده الله).

وأبان سموه أن الملك المفدى -حفظه الله- دائما ما يوجه بالاهتمام بالشباب في جميع مناطق المملكة الذي أثمر أمس بتتويج فرق من مختلف مناطق المملكة.

وهنأ سموه في ختام تصريحه نادي الشباب على فوزهم بهذه البطولة متمنيا التوفيق لنادي الاتحاد في المباريات القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد