Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
اليوم يتم تتويج لاعب الموسم (الواعد) بجائزة الأمير راشد
الإدارة الهلالية تناقش مع المدرب عطاء الفريق الكروي واحتياجاته قبل مغادرتها

كتب - طارق العبودي

تعقد الإدارة الهلالية مساء اليوم الخميس اجتماعا موسعا بالجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول لمناقشة التقارير المتعلقة بما قدمه الفريق خلال الموسم المنصرم واحتياجاته للموسم المقبل بغض النظر عن استمرارية الإدارة ومدرب الفريق لسنة أخرى من عدمها.

وستتم مناقشة الأسماء التي سيقترح المدرب الاستغناء عنها وهم وفق المصادر يشكلون في عددهم فريقاً بأكمله مع بدلائه وكذا المراكز التي تحتاج إلى تدعيم من خارج أسوار النادي.

وكان الجهاز الفني للفريق قد حدد بشكل مبدئي يوم السبت 2 من رجب المقبل المصادف ل5 يوليو 2008م موعداً لعودة النشاط التدريبي استعداداً للموسم الجديد الذي سيشهد مشاركة الفريق الأزرق آسيوياً، وهو موعد قابل للتغيير إما بتقديمه أو تأجيله على ضوء الروزنامة التي ستصدرها لجنة المسابقات باتحاد الكرة والمتضمنة المواعيد الرسمية والمعتمدة لبداية انطلاقة الموسم.

من جهة ثانية يشهد مقر نادي الهلال مساء اليوم الخميس الإعلان عن اسم اللاعب الفائز بجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد في الموسم وهي عبارة عن سيارة (لكزس 2008م).

ويتنافس على الحصول على هذه الجائزة أكثر من لاعب من الوجوه الشابة والجديدة التي شاركت مع الفريق لأول مرة وإن كانت حظوظ لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري والظهير الأيسر عبدالله الزوري تبدو أكبر من غيرهما.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد