Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
روتانا تعجل بطرح ألبوم عبدالمجيد.. و«الجزيرة» تنشر صور الغلاف

« الجزيرة» - الرياض

فضلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أن تعجل بطرح ألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله إلى بعد غدٍ السبت بعد أن كان من المقرر طرحه نهاية الأسبوع القادم وبالتحديد يوم الأربعاء.

ويحتوي الألبوم -الذي قرر عبدالمجيد تسميته (مليون خاطر)- على 16 أغنية كتبها مجموعة من الشعراء

حيث قدم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ثلاثة أعمال هي (أموت بحبك) ألحان وليد الشامي، و(خاطرك عندي) ألحان محمد بودلة و(حدك هنا) ألحان سهم.

كذلك قدم الشاعر تركي أربعة أعمال هي (جيت مع قلبي) ألحان سهم و(سلامتك) و(الخائن الكذاب) و(ألف مرة) وجميعها من ألحان طارق محمد.

كما كتب خالد بن يزيد أغنية (يا حظ عينك) من ألحان صالح الشهري، فيما قدمت العالية ثلاثة أعمال أيضاً هي (لا زاد فيني الحزن) و(شخص تاني) و(يا ما حاولت الفراق) جميعها من ألحان سهم.

كما قدم الشاعر واحد أغنية (ما ظنتي) ألحان ياسر بوعلي، فيما قام الملحن سهم بتلحين تسع أغاني في الألبوم؛ فبالإضافة للأعمال التي ذكرناها قام (سهم) بالتعاون مع نواف بن فيصل بن فهد (أسير الشوق) في (حدك هنا)، كما لحن (سهم) أغنية (تالي تقديرك) للشاعر عبدالله بودلة و(معقولة) لفيصل البراك و(يحلمون) لعلي الفضلي و(مرتاح) لسعود البابطين.

هذا ويسر «الجزيرة» أن تنشر صور غلاف البوم عبدالمجيد وهي بعدسة المصور فهد عبدالله با هدا (يمني الجنسية) حيث صور عبدالمجيد في جدة داخل أستديوهات عبدالمجيد السبت قبل الماضي في وضعيات مختلفة، حيث استغرقت عملية التصوير - بحسب (فهد)- أكثر من خمس ساعات، وهو أيضاً صور غلاف ألبوم خالد عبدالرحمن الأخير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد