Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
المجتمع الاقتصادي

نادر الذهبي رئيس الحكومة الأردنية افتتح أمس (ملتقى ومعرض الاستثمار في المناطق الحرة الأول) الذي عقد أمس في العاصمة الأردنية (عمان) ويتضمن جدول أعمال الملتقى أوراق عمل حول تعزيز الدور الذي تلعبه المناطق الحرة العربية في تعزيز العمل العربي المشترك ودورها في تنمية الاقتصاديات الوطنية.

***

عمرو الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار، قام بزيارة لجلالة ملك إسبانيا خوان كارلوس الأول في مقر إقامته بجدة أمس، تم خلال اللقاء بحث أوجه الاستثمار بين المملكة وإسبانيا وطرق دعمها خاصة في مجالات البنية التحتية وقطاع المياه والكهرباء والمواصلات.

***

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة صندوق أبو ظبي للتنمية وقع اتفاقية شراكة مع حامد الحضري الأمين العام لصندوق الإنماء الاقتصادي الاجتماعي في الجماهيرية الليبية لتأسيس الشركة الليبية - الإماراتية القابضة برأس مال يبلغ 600 مليون دولار.

***

المهندس طلال إبراهيم الميمان العضو التنفيذي للمشاريع والاستثمارات المحلية وعضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة تم تعيينه رئيساً لمجلس إدارة مستشفى المملكة.. الميمان تقلد العديد من المناصب القيادية بمجموعة المملكة القابضة على مدار 13 عاماً.

***

عيد بن يوسف القبلان رئيس مركز مدينة الدلم شهد اللقاء الزراعي الإرشادي لإنتاج الخضراوات والفواكه بنظام الزراعة العضوية بمدينة الدلم أول أمس بحضور مدير المعمل المركز للزراعة العضوية بوزارة الزراعة المصرية وعدد من كبار المزارعين المنتجين للخضار والفاكهة من مزارع الدلم ونعجان والضبيعة.

***

الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية طالب الجامعات والشركات بالاستفادة من الخبرات والإمكانات التي يملكها معهد أبحاث تحلية المياه المالحة التابع للمؤسسة العامة لتحلية المياه من خلال تدريب عدد من أساتذة الجامعات وتبادل المعلومات والخبرات مع المعهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد