Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
صافولا تعلن الفائزين بجوائز مسابقة (جسر جديد.. أمل جديد)

«الجزيرة» - جدة

أعلنت مجموعة صافولا عن الفائز الأول بجائزة مسابقة (جسر جديد.. أمل جديد) التي أطلقتها المجموعة في ملتقى الإبداع التسويقي الأول العام الماضي بهدف تطوير رؤية جديدة لجسور صافولا في تقديم الدعم للمجتمع في المناحي الحياتية التي يختارها المشاركون وأهدافا منطقية يمكن تطبيقها على أرض الواقع، بالإضافة إلى الكيفية التي سيتم بها ذلك.

وفي حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في مقر المجموعة بجدة، قام الدكتور سامي محسن باروم، العضو المنتدب لمجموعة صافولا، بتسليم جائزة المركز الأول لأصحاب أفضل الخطط المقدمة بالمسابقة والذي ابتكر مشروع (الشرطي البيئي) التي تهدف إلى تقديم حلول لمشكلة التلوث البيئي عبر السكان الذين يعتبر كلاً منهم شرطياً بيئياً مسئولا عن التلوث في منطقته، وقد استند الطلاب في مشروعهم إلى عدد من الاستبيانات والبحوث التي عنيت بالمشاكل البيئية التي يعاني منها سكان مدينة جدة، وبالتعاون مع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأعرب الدكتور سامي باروم عن إعجابه بالمشاركات المقدمة من قبل طلاب وطالبات الجامعات والتي اتسمت جميعها بالأهمية الإستراتيجية وبعد النظر.

وقال: (إطلاق مجموعة صافولا لهذه المسابقة يأتي انطلاقاً من إيمانها العميق بالقدرات الفريدة التي يملكها الشباب السعودي والانتماء الذي يكنه لوطنه ومجتمعه الأمر الذي يدفعه نحو خدمتهما بكل صدق وإخلاص).

من جهته، أوضح محمود عبدالغفار، النائب الأول لرئيس الشئون العامة بصافولا (من خلال هذه المسابقة المبتكرة، تسعى مجموعة صافولا إلى تجديد التزامها بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتطبيقه على المستويين المحلي والعربي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد