Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
القريات تحارب التدخين والمخدرات

القريات - محمد الريض البدري

نظمت الجمعية الوطنية الخيرية للوقاية من المخدرات بالقريات الدورة التدريبية (للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات) التي حاضر فيها فضيلة الشيخ محمد بن مرزوق الحارثي المدير الإقليمي للجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة، وذلك أمس الأول وبحضور أكثر من 200 مشارك من مختلف الجهات الحكومية والخاصة.. واشتملت المحاضرات على عدد من المشاهد الحقيقية وبعض الإحصائيات العالمية حول أضرار التدخين والمخدرات.. كما تم توزيع حقائب تدريبية لجميع المشاركين بالدورة التي سيتم الاستفادة منها بمواقع عملهم كل حسب طبيعة عمله والإدارة التي ينتمي إليها المتدرب وكذلك الاستفادة منها في محيط مجتمعهم وأسرهم وحظيت الدورة بتفاعل كبير من المشاركين.

وأوضح الشيخ محمد الحارثي أن هذا الحضور وهذه المشاركات دليل على وعي المواطنين وبحثهم عن المعلومات التي تهم صحتهم وتقي أبناءهم -باذن الله تعالى- من الوقوع في شرور هذه السموم القاتلة.

هذا وقد استقبل وكيل محافظة القريات الدكتور عبد الله بن غازي المريخان في مكتبه الشيخ محمد الحارثي وقدم له الشكر والتقدير على هذه الدورة التدريبية الخيرية وعلى تعاونه واستجابته للدعوة المقدمة من جمعية وقاية بالقريات التي بدأت في إطلاق برامجها التوعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد