Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
مجمع حلقات عبدالله بن مسعود يكرم حفظة كتاب الله

الجزيرة - الرياض

احتفل مجمع حلقات عبدالله بن مسعود في حي الغدير بتكريم حفظة كتاب الله لعام 1429هـ برعاية القاضي بمحكمة الرياض الكبرى الشيخ سليمان بن عبدالله الماجد.

وتم خلال هذا الحفل الذي حضره جمع غفير من أقارب وذوي الطلاب يترأسه الشيخ والداعم إبراهيم بن عبدالعزيز العجلان، تسليم الهدايا والدروع التذكارية للطلبة، كما تم تكريم 13 طالباً أتموا حفظ كتاب الله كاملا خلال هذه السنة.

وتحدث المشرف العام على المجمع الشيخ عبدالله العبود عن أهمية حفظ وتعلم القرآن الكريم في دعم المجتمعات وصقلها والنجاحات التي حققها هذا المجمع عن طريق تعاون المشرفين والطلبة وكذلك الداعمين بوقتهم ومالهم كالشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز العجلان الذي سخر جهده ووقته وماله لأجل خدمة كتاب الله مثنياً كذلك على جهود إمام المسجد الشيخ الدكتور ناصر الماجد.

وقام بعد ذلك داعم هذا الحفل الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز العجلان بتسليم الهدايا والدروع التذكارية للطلبة وحافظي كتاب الله تعالى.

يذكر أن عدد الطلاب الذين تعلموا القرآن في المجمع خلال هذا العام بلغوا 344 طالباً من مختلف المراحل، كما بلغ عدد الحلقات في الجامع 18 حلقة مقسمة على حلقتين للجامعيين والموظفين وخمس حلقات للمرحلة المتوسطة وسبع حلقات للمرحلة الابتدائية والتلقين، كما قدمت دورة قرآنية مكثفة في شهر رمضان لجميع المراحل بعد صلاتي العصر والتراويح وشارك فيها 96 طالبا في ثماني حلقات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد