Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
بعد إقلاعها بـ 26 دقيقة
خلل فني يعيد طائرة الخطوط السعودية إلى مطار القريات

القريات - هاشم أبو هاشم

بعد ان اقلعت طائرة الخطوط الجوية العربية السعودية ذات الرقم 1294 طراز M D90 من مطار القريات متوجهة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عادت مرة أخرى الطائرة وهبطت اضطرارياً وذلك بعد اقلاعها بحوالي 26 دقيقه تقريباً حيث قام قائد الطائره ابلاغ العمليات الجوية عن وجود خلل فني يجبره الهبوط في اقرب نقطة، وحطت الطائرة في مطار القريات وتم انزال جميع الركاب. ووفقاً لاحدى ركاب الطائره فإن قائد الطائره حاول الرجوع إلى المطار بهدؤ دون ان يشعر الركاب واكتفي عند الهبوط بالاعلان للمسافرين حمل امتعتهم الشخصيه والنزول إلى صالة المطار. وتم ابلاغ جميع الركاب ان الرحلة سيتم تأخيرها وربما (يتم استبدالها). يذكر ان مجموع الركاب الذين على متن الطائرة 100 راكب تقريباً.

يذكر ان رحلة الخطوط السعودية ذات الرقم 1294 اقلعت من مطار القريات في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً حيث كان من المقرر اقلاعها حسب الوقت المجدول لها في تمام الساعة التاسعة واربعين دقيقه صباحاً.

وباشر مدير محطة القريات عمر المالكي اسكان جميع الركاب الذين من خارج القريات مع تأمين المواصلات وجميع الوجبات والتسهيلات لهم وايضاً تأمين الحجوزات لجميع الركاب المواصلين، كما تم ابلاغ جميع الركاب ان الرحلة سوف تتأخر إلى الساعة الثالثة من فجر يوم الخميس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد