Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
شرف حفل غداء الشيخ ناصر الصباح
الأمير مشعل وصل الرياض قادماً من الكويت

الرياض - الكويت - واس

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة إلى الرياض مساء أمس قادماً من دولة الكويت الشقيقة عقب تلبية سموه لدعوة رسمية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت.

وقد وصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبد العزيز.

وكان في استقبال سموه بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الأمير سعود بن سلمان بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن مشعل بن عبدالعزيز وجمع غفير من المواطنين.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة قد غادر الكويت في وقت سابق أمس.

ولدى مغادرة سمو رئيس هيئة البيعة مطار الكويت الدولي كان في وداعه وزير الديوان الأميري في دولة الكويت الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح ونائب وزير الديوان الأميري الشيخ على الجراح الصباح وسفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالعزيز الفايز وأعضاء السفارة السعودية. حفظ الله سموه في سفره وإقامته.

وكان قد شرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة حفل الغداء الذي أقامه تكريما لسموه أمس صاحب السمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي.

حضر حفل الغداء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز ونائب وزير الديوان الأميري في دولة الكويت الشيخ علي الجراح وعدد من الوزراء والشيوخ بدولة الكويت وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز والوفد المرافق لسمو رئيس هيئة البيعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد