Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
جمعية الطائي في الخامس من الشهر القادم بتوجيه من الرئاسة.. ومصادر الجزيرة تكشف:
الصادر يقنع أسماء خبيرة لمواجهة مرحلة (الطائي الجديد)..!

حائل - فرحان الجار الله

تلقى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل ظهر أمس خطاباً من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتحديد الموعد النهائي لاجتماع الجمعية العمومية (غير العادية) لنادي الطائي لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي، حيث تم تحديد يوم الاثنين 5-6-1429هـ موعداً للاجتماع.

وعلمت (الجزيرة) من مصادرها أن تأجيل موعد عقد الاجتماع الأسبوع القادم إلى ما بعد القادم جاء استجابة للخطاب الذي رفعه المكلفون بإدارة شؤون النادي حالياً للرئاسة العامة لرعاية الشباب في وقت سابق من هذا الأسبوع لأخذ الوقت الكافي لإعداد الحسابات الختامية للنادي خاصة وأنه لم يسبق وأن يعقد أي اجتماع للجمعية العمومية للنادي خلال فترة الإدارة المستقيلة.

ومن جهة أخرى فقد عكف الخبير فهد الصادر على إعداد ملفه الرئاسي قبل تقديمه لمكتب رعاية الشباب وتضمينه أسماء أعضاء مجلس إدارته الجديد.

هذا وقد علمت الجزيرة من مصادرها الخاصة بأن الصادر قد أخذ موافقة أكثر من 80% من أعضاء إدارته القادمة، حيث أشارت تلك المصادر إلى أن من ضمن الأسماء زياد الجميعة وعبدالعزيز اليعقوب وفهد الضمادي وأحمد المرعب وسالم المضياني وبدر القبلان وسعود السلطان بالإضافة إلى محاولات لإقناع عضو شرف النادي محمد السعيد للانضمام للمجلس الجديد.. بينما من المحتمل تولي لاعب الطائي السابق عمر المغير مسؤولية شؤون الاحتراف بالنادي.

وقد انحصرت دائرة الترشيحات لرئاسة النادي وبقي الصادر وحيداً حتى اللحظة حيث لم يتقدم غيره للترشح لمنصب رئيس الطائي وذلك نظير الاجتماع شبه التام الذي يجده الصادر لتولي مهمة قيادة الطائي في مرحلته القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد