Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
الفرحة تعم سامطة بعد الإنجاز الكبير
حطين مفخرة كبيرة وإنجازهم يسجل بأحرف من ذهب

اللاعبون القدماء الذين مثلوا نادي حطين لهم انطباعات حول هذا الإنجاز فتحدث اللاعب محمد أبو القاسم حكمي قال: (بأن هذا الإنجاز الذي حصل نادي حطين بأن هذا الحدث الذي حققه أبناء حطين مفخرة لنا كلاعبين قدماء وهذا دليل على تطور الكرة في جازان). أما اللاعبون يحى جابر وحسن ادريس وعكيس هزازي وإبراهيم قوزي وسعود صميلي تحدثوا قائلين: (إن هذا الانجاز الذي حققه أبطال حطين بصعودهم لمصاف أندية الدرجة الأولى لهو محل تقدير واهتمام الجميع وقد حققوا طموح أبناء المحافظة قاطبة وابناء جازان على هذا الانجاز الذي يسجل بمداد من ذهب).

أعضاء ومحبو حطين وهم المهندس شاكر والأستاذ هادي طالبي وربيع كريري فقد سعدوا بهذا كثيراً وأثنوا على ما تحقق من انجاز وهو صعود الفريق للدرجة الأولى في زمن قياسي ونطمح ان شاء الله بأن يتواصل ذلك الابداع والتألق والذي أوصلهم لهذه المكانة الجيدة. أما لاعبو الفريق الذين حققوا الانجاز بصعود الفريق لمصاف اندية الدرجة الأولى فقد تحدثوا قائلين: فقال الحارس عبده بيشي عريبي: (سعادته لا توصف بهذا الانجاز الذي حققه حطين بالصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى في زمن قياسي وذلك بتكاتف الجميع من إدارة ولا عبون واداريون ونحمد الله على ذلك وسوف نواصل الركب إن شاء الله).

وقال اللاعبون موسى مدخلي واحمد قدري وعبد الله مجرشي واحمد موتان: (شعورنا لا يوصف بتحقيق هذا الانجاز وسوف نعمل جاهدين من أجل الوصول إلى اعلى المستويات وتحقيق أفضل المراكز بإذن الله، مادام الدعم موجود من رئيس النادي فيصل هادي مدخلي فسوف نصل بحطين إلى اعلى المستويات واضافوا نكرر ونهدي هذا الفوز إلى إدارة النادي ومحبي حطين).

وتحدث عضو الشرف بالنادي ورئيس المجلس البلدي بصامطة الأستاذ أحمد محمد مكرمي الذي قال: هذا الانجاز يعتبر فرحة للجميع ونقلة كبيرة للكرة في المنطقة وشكر الدعم الكبير الذي يقوم به رئيس النادي والذي فرغ نفسه ووقته لخدمة هذا الصرح وأضاف لو كل مؤسسة من المؤسسات الاجتماعية بصامطة لو تستطيع استنساخ رؤساء لها لاستنسخانهم من فيصل).

أما الأستاذ إبراهيم كريري فقد اشاد بالانجاز مجيرا ذلك للجهود المبذولة من قبل الادارة واللاعبين والطاقم الاداري. عضو اللجنة الثقافية بالنادي الأستاذ محمد عطيف اشاد بما حققه ابناء حطين من جهد وصولهم إلى مصاف اندية الدرجة الأولى يعد مفخرة لأبناء جازان قاطبة وسوف يتواصل العطاء حتى يصل حطين إلى مصاف الاندية الممتازة بعون الله. اللاعبون القدامى حمد كريري وعلي قاسم وعبدالله وموسى حكمي وخالد شبيلي فقد أعربوا عن قدمهم وقالوا كنا نتمنى ان نكون مع هؤلاء الشباب لتحقيق الانجاز الكبير بصعود حطين لمصاف أندية الدرجة الأولى وسيتواصل العطاء ولن نبخل بأي مشورة لهم. مدرب الفريق الكابتن عبدالله غراب ومساعده فيصل فيصل باعشن أعربوا عن سعادتهم بما تحقق والفضل لله ثم لجهود إدارة النادي وعلى رأسها الرئيس فيصل مدخلي ونائبه عبدالله المشيخي فقد وفروا كل ما يتطلب للنجاح وتحقق ولله الحمد. إداري الفريق الأول الأستاذ علي مكرمي أعرب هو الآخر عن سعادته بما تحقق وأرجع ذلك لإدارة النادي واللاعبون والمدرب.

أعضاء لجان حفل تكريم نادي حطين بمناسبة صعوده للدرجة الأولى وهم عواجي محمد حكمي ومحمد حسن آل خيرات ومهدي مدخلي ومحمد علي صميلي وعبدالله جابر مشهور ويوسف محمد صميلي أعربوا عن سعادتهم البالغة بالعمل في لجان تكريم هذا النادي وأبنائه اللاعبين على ما حققوه من إنجاز يسجل بمداد من ذهب وجعل من صامطة بلد العلم والمشايخ بلد رياضي يتطور يوما بعد يوم وأصبح صدى حطين يفوق كل لسان في مملكتنا الحبيبة وجعلت فرق الدرجة الأولى تحسب له ألف حساب قبل مقابلته وأصبح بعبعا قبل أن يقابل فما اروعك يا حطين حتى وأنت في أول الطريق.

الأستاذ أحمد صالح هادي مدخلي قال: (ما يقوم به النادي الذي استحال قلوب أهالي المنطقة ومواصلة الارتقاء في ميادين التشريف إنما هو تمثيل للمنطقة، كما شكر رئيس النادي الأستاذ فيصل مدخلي الربان القائد لدفة النادي والذي لا يبخل بشيء في سبيل الارتقاء بالنادي مما كان له الأثر في ظهور النادي في ظل دعم حكومتنا الرشيدة وفقها الله).

وأكد الأستاذ عبدالرحمن شبيلي إن هذا الانجاز تحقق بجهود ذاتية ومن إنسان كرس جهدة ووقته وماله وروحه لهذا النادي الذي وصل به إلى دوري الدرجة الأولى وقال: (لم يتحقق هذا الانجاز إلى بعمل جبار وليس يوما أو شهرا بل عاما كاملا وتكلل هذا بالنجاح والظفر بالصعود إلى مصاف الدرجة الأولى والحمد لله على هذا الإنجاز من ابناء منطقة جازان عامة ومحافظة صامطة بصفة خاصة). أما الأستاذ هادي طالبي قال: حطين ياشمس الجنوب إن من أعلى ورفع شأن الكرة في الجنوب (جازان) محافظة صامطة هذا النادي الذي حلم في أن تكون في يوم من الايام من الاندية الكبار وبذلك تحقق له ما أراد فتراه ناشئين وشبابا ومن ثم الكبار الذي صعد بسرعة لهذا العام متوجا إلى إندية الدرجة الأولى وستكون في عامه القادم في الدوري الممتاز إن شاء الله عز وجل، وأضاف: هذه المحافظة الحالمة بشبابها الرياضي الذي أبى إلا أن يكون في يومه وألا يتردد وأن يكون مثالا يحتذى به لشباب وطن غال عزيز.. وناشئوك حققوا بطولة المملكة لعامين وشبابك صعد إلى الدوري الممتاز وكبارك سيكونون حلمك يا حطين باسم الجنوب.

واستطرد بالقول: فيصل المدخلي اسم يذكر عندما يذكر حطين ويذكر حطين عندما فيصل مدخلي وعندما يتحدث مع هذا الرجل طموحه كبير وأحلامه أكبر ويسعى جادا وجاهدا في أن يكون نادي حطين (مسمى الجنوب) ذاك النادي يرمز إلى تطور الكرة بجازان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد