Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
الأمير بندر بن محمد تنازل بإيثار معهود من سموه
الهلاليون يختارون عبدالرحمن بن مساعد رئيساً للزعيم

كتب - طارق العبودي

نصب الهلاليون صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيساً للهلال للأربع سنوات القادمة.. وذلك بعد تنازل المرشح الثاني صاحب السمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي..

أعلن ذلك سمو الأمير بندر بن محمد بعد نهاية الاجتماع الشرفي الموسع الذي عقد مساء بمنزل سموه وحضره عدد كبير من أعضاء الشرف.. حيث قال سمو الأمير نواف بعد الاجتماع في حديثه للإعلاميين: إن الاجتماع كان في الأساس لمناقشة مستقبل الكيان الهلالي ومصلحته.. وقد قدر الجميع تنازل سمو الأمير بندر بن محمد عن الرئاسة حيث كان سموه كريماً جداً وهو رجل كبير تنازل بطوعه واختياره لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. وأضاف الأمير نواف: إنني أبارك للجميع بوجود شخص ورجل مثل الأمير بندر وحرصه على مصلحة الهلال وتغليبها على مصلحته الشخصية.. وسيبقى سمو الأمير بندر رمزاً للهلال وشكره على كل ما قدمه للهلال ماضيا وحاضراً وبارك سمو الأمير نواف بن محمد قدوم الأمير عبدالرحمن بن مساعد لرئاسة الهلال متمنياً التوفيق للجميع مشيدا سموه في نهاية حديثه بالأجواء الرائعة التي سادت الاجتماع وعبرت عن حب الهلاليين لناديهم واتفاقهم على وضع مصلحته في المقام الأول.

- أعلن سمو الأمير نواف بن محمد الذي استضاف أعضاء الشرف أمس تفعيل دور المكتب التنفيذي لأعضاء شرف النادي وقال إنه سيتم اختيار 3 أشخاص ورفع أسمائهم لسمو الأمير بندر بن محمد لأخذ موافقته عليها.

- قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس القادم لنادي الهلال إنني سأعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن خطة عملي وأسماء مجلس الإدارة علما بأن ما ذكرته الصحافة من أسماء قريبة جدا من الصواب.

- تغطية إعلامية واسعة جدا واكبت اجتماع أعضاء الشرف وشملت القنوات التلفزيونية والصحافة المكتوبة.

- الاجتماع لم يستغرق سوى 50 دقيقة بعكس الاجتماعات السابقة التي كانت تنتهي في ساعات الصباح الأولى.

- سبق الاجتماع الرسمي اجتماع (ودي) بين الأمير عبدالله بن مساعد والأمير بندر بن محمد استغرق زهاء الساعة.

- جماهير هلالية كبيرة احتشدت حول منزل الأمير نواف بن محمد ترقبا لإعلان الرئيس القادم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد