Al Jazirah NewsPaper Friday  13/06/2008 G Issue 13042
الجمعة 09 جمادىالآخرة 1429   العدد  13042
اليوم الجمعة سحب القرعة على كورنيش الدمام
30 ألف لكل موهبة في دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز

الدمام - سامي اليوسف

تسحب اليوم الجمعة قرعة دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال التي ستنطلق رسمياً عصر يوم الجمعة المقبل على كورنيش الدمام.

وقد وجهت اللجنة العليا المنظمة للدورة برئاسة ابي عبيدة محمد الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية بالمنطقة الشرقية لحضور حفل إجراء سحب قرعة دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود الثانية لكرة القدم مساء اليوم.

وبعد نهاية حفل إجراء القرعة ستعقد اللجنة اجتماعاً مهماً بحضور رؤساء الفرق المشاركة وجميع اللجان العاملة بالدورة وذلك لوضع التصورات النهائية التي على ضوئها سينطلق أكبر وأشهر تجمع رياضي في كرة القدم على مستوى الأحياء بالمنطقة الشرقية وستعتمد اللجنة جدول المباريات وأسماء الحكام الذين سيديرون مباريات الدورة.

ومن المتوقع أن تقام مباراة استعراضية كبرى قبل مباراة الافتتاح وحث الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) أعضاء جميع اللجان العاملة بالدورة ببذل أقصى جهد ممكن من أجل إنجاح دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز وطالب الأمير عبدالعزيز رئيس اللجنة المنظمة أبوعبيدة محمد بتسجيل أي موهبة كروية تكتشف بالدورة فوراً في نادي الهلال.

ويتوقع أن يبرز في دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز عدد من المواهب الناشئة خاصة بعد أن أعلنت اللجنة أنها ستقدم مكافأة مالية كبيرة وقدرها 30 ألف ريال لأي فريق في الدورة يكتشف لديه موهبة كروية ويتم تسجيلها في نادي الهلال ويتوقع ان تقدم الدورة أربع مواهب على الأقل لكون المنطقة الشرقية تذخر بعدد وافر من المواهب الكروية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد