Al Jazirah NewsPaper Friday  13/06/2008 G Issue 13042
الجمعة 09 جمادىالآخرة 1429   العدد  13042
احتفالية جماهير الهلال بالمدينة المنورة تؤكد شعبية الزعيم في المملكة

المدينة المنورة - علي الاحمدي

سجلت جماهير الهلال بالمدينة المنورة حضوراً مميزاً في احتفالية اقامها محبوه بإحدى القاعات الكبيرة احتفاء بفوزه بكأس سمو ولي العهد وبطولة الدوري الممتاز وتكريماً لنجومه من ابناء المدينة (محمد نامي واحمد الفريدي وياسر الياس).

- جاءت كثافة الحضور تأكيداً على جماهيرية الزعيم في كل المناطق.0وفي احتفالية المدينة كان الحديث كبيراً عن الهلال (انجازاً وجمهوراً).

كان الحفل رائعاً بكل ما تعنيه الكلمة وكان منظماً.

حضره عدد من الشخصيات الرياضية والنجوم بالمدينة المنورة في مقدمتهم الاستاذ - فايز عايش الاحمدي - نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة والاستاذ - ماجد الياس رئيس نادي احد المكلف والدكتور محمد نجيب ابو عظمة والاستاذ خالد رفه (رئيسين سابقين لنادي احد)واللاعب الدولي محسن خلف وكافة الزملاء الاعلاميين. بدأ الحفل بالقرآن الكريم وشهد العديد من الفقرات الممتعة من خلال شريط عرض لبطولات الهلال الاخيرة ومبارياته الحاسمة ولقطات لمشاركة ثلاثي المدينة (نامي والفريدي والياس) مع فريقهم الهلال وبعض اناشيد المدح كما تم تكريم النجوم (الثلاثة) بعدد من الهدايا.. وتكريم الاعلاميين. وقد اشاد الاستاذ - فايز الاحمدي بروعة الاحتفال واحقية الهلال بالانجازات والتكريم وشارك في تقديم الجوائز للمكرمين.. وفي الحفل اعرب الكابتن - نامي عن سعادته بالانتقال للهلال مؤكداً على حرصه لبذل اقصى ما لديه من جهود لخدمة الفريق الازرق مقدما شكره لسمو الامير فيصل بن سعود ولرئيس نادي الانصار الاستاذ - محمد بهاء الدين نيازي اللذين كان لهما الفضل بعد الله سبحانه تعالى في الانضمام لهذا الكيان الكبير وقدم شكره كذلك لمنظمي الحفل وللجماهير مشيراً لوفائها قائلاً بأن هذا ليس مستغرباً من ابناء المدينة وفي نهاية الحفل تناول الحضور طعام العشاء وأخذت الصور التذكارية لهذه المناسبة التي كانت بحق مميزه في حضورها وتنظيمها وفقراتها وان كانت هناك كلمة شكر فإنها توجه لمن قام بالاعداد لهذا الاحتفال واشرف عليه وهم الشباب (صالح راشد (سكريه) وعباس الشريقي وعبيدا لدرويشي وعلي ابوعامر ورضا معتوق وعباس جعفر) الذين قدموا من خلال هذه الاحتفالية الناجحة صورة مشرقة في مجالي الوفاء والانتماء وطرق الاعداد والتنظيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد