Al Jazirah NewsPaper Friday  13/06/2008 G Issue 13042
الجمعة 09 جمادىالآخرة 1429   العدد  13042
اليوم الاجتماع الفني
منتخبنا وسنغافورة حصرياً غداً على قناة الجزيرة الرياضية

سنغافورة - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم عند الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة السابعة والنصف بتوقيت سنغافورة من يوم غد السبت على الاستاد الوطني مع نظيره السنغافوري في المباراة الخامسة للمنتخبين ضمن تصفيات المجموعة الرابعة للتصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا التي تضم منتخبي لبنان وأوزباكستان، وتقام مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب.

يدخل المنتخب هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، فيما يأتي المنتخب السنغافوري بالمركز الثالث بثلاث نقاط من أربع مباريات. وتعد هذه المباراة قبل الأخيرة للمنتخبين في هذه التصفيات التمهيدية؛ حيث يمتلك المنتخب السعودي ثلاث فرص في هذه المباراة لقطع بطاقة العبور وتأكيد وصوله للمرحلة النهائية مع أوزباكستان عن هذه المجموعة؛ حيث إن الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف واحد تمنحه المجال للتأهل؛ كون أن نظام التصفيات في حالة التعادل بالنقاط يتم النظر إلى نتائج المنتخبين في نهاية التصفيات؛ حيث سبق أن فازت السعودية على سنغافورة في المباراة الأولى 2 - صفر.

من جهة أخرى يعقد ظهر اليوم الجمعة بمقر الاتحاد السنغافوري الاجتماع الفني للمباراة بحضور مديري المنتخبين وطاقم حكام الأسترالي الذي سيقوم بإدارة المباراة، والمكون من حكم ساحة بنجامين جون ويليامس ومساعد حكم أول دنيس سيلك ومساعد حكم ثان رودني الين والحكم الرابع بيتر قرين، فيما سيراقب الحكام الياباني شين ايشيرو اوباتا، ويراقب المباراة فنياً الماليزي نيم كيونق ياب. وسيتم خلال الاجتماع اعتماد أسماء الثمانية عشر لاعباً، إضافة إلى ألوان المنتخبين في المباراة.

- حصلت قناة الجزيرة الرياضية على الحقوق الحصرية لنقل مباراة منتخبنا وسنغافوره.

- ستحظى المباراة بحضور رسمي كبير سنغافوري، يتقدمهم رئيس الوزراء السنغافوري.

- رئيس بعثة المنتخب في سنغافوره الأستاذ أحمد الخميس يحرص على متابعة سير برنامج المعسكر من خلال التواجد مع أعضاء البعثة خلال التدريبات اليومية، وخلال تناول الوجبات في المطعم، ويحرص على الاجتماع مع الجهازين الإداري والفني للاطمئنان على أوضاع البعثة.

- الجهود التي تبذل من السفارة السعودية في سنغافوره كانت محل تقدير وإعجاب الجميع؛ حيث يحرص القائم بالأعمال حمزة قصاص وموظفا السفارة إبراهيم الخراشي ورائد الطويرقي على التواجد بصفة دائمة مع أعضاء البعثة، وخاصة في التدريبات، ويبذلون جهودا لتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه أعضاء البعثة.

- مدير المنتخب فهد المصيبيح لا يجد الوقت الكافي للراحة سواء في مقر الإقامة بالفندق أو في أماكن التدريبات؛ حيث يحرص على متابعة كل ما يتعلق بسير برنامج المعسكر بالشكل المطلوب.

- يسود سنغافوره خلال هذه الأيام طقس معتدل بشكل عام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد