Al Jazirah NewsPaper Friday  13/06/2008 G Issue 13042
الجمعة 09 جمادىالآخرة 1429   العدد  13042
امتداداً لوقفات سموه
الوليد يكرم نجمَي ألعاب القوى الخويلدي والدرعان

امتداداً لوقفات سموه الكريم مع أبنائه وإخوانه الرياضيين، وتواصلاً لعطاءاته الدائمة السخية لكل المتفوقين من أبناء الوطن، وكعادته في تكريم الأبطال أصحاب الإنجازات، واستمراراً لدعمه جميع الألعاب الرياضية، يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ظهر اليوم السبت بمكتب سموه وبحضور الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى اللاعبين محمد الخويلدي صاحب برونزية بطولة العالم الثالثة عشرة التي أُقيمت مؤخراً في مدينة فالنسيا الإسبانية واللاعب علي الدرعان صاحب فضية بطولة العالم التاسعة للشباب التي أُقيمت صيف العام الماضي في التشيك. كما يكرم الوفدين الإداري والفني المشاركين في البطولتين.

هذا، وقد ثمّن سمو الأمير نواف بن محمد مبادرة الأمير الوليد بن طلال بتكريم نجوم ألعاب القوى، مؤكداً أنها ليست بالغريبة على سموه الكريم؛ فهو شلال يتدفق من السخاء، ونهر لا ينضب من العطاء، ولقاؤه بأبنائه وإخوانه الرياضيين اليوم هو امتداد لما يجده الشباب الرياضي المتفوق من تكريم وتقدير من لدن سموه الكريم.

وعبر سمو الأمير نواف في ختام تصريحه عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لسمو الأمير الوليد على هذا التكريم الذي سيكون بإذن الله حافزاً لكل اللاعبين المكرمين لتقديم المزيد من العطاء والإنجازات للوطن الغالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد