Al Jazirah NewsPaper Friday  17/10/2008 G Issue 13168
الجمعة 18 شوال 1429   العدد  13168
نجوم عالميون يؤكّدون مشاركتهم في بطولة القصيبي الدولية للبولينج

الخبر - سامي اليوسف:

أكملت اللجنة المنظمة لبطولة القصيبي الدولية الثالثة المفتوحة والتي ستنطلق بعد غد السبت في مركز القصيبي الرياضي بالخبر استعداداتها الإدارية والفنية، حيث تلقت اللجنة تأكيدات عدد من الوفود للمشاركة في البطولة التي يشرف عليها الاتحاد السعودي للبولينج وتحظى بمتابعة دقيقة من الاتحاد الدولي للعبة.

وينتظر أن يشارك في البطولة نخبة من اللاعبين الدوليين المتميزين سواء على الصعيد الإقليمي أو العالمي، حيث أبدى أكثر من نجم حرصه على المشاركة لأهمية البطولة من الناحية الفنية ولارتفاع قيمة جوائزها، حيث تبلغ 55 ألف دولار، وسيكون في مقدمة النجوم المشاركة البطل البحريني أحمد البستكي صاحب الرقم العالمي في مسابقة الزوجي بإحرازه الرقم الأعلى (الشوط الكامل 300 نقطة) في منافسات البطولة العربية الرابعة للبولينج الجارية حالياً بالرياض، وكذلك البطل الكويتي إياد العميري، كما يؤمل مشاركة النجم الإماراتي محمد خليفة القبيسي أول بطل عربي عالمي في لعبة البولينج.

وتلقت مؤخراً تأكيدات مشاركة وفود من مصر والعراق واليمن وسوريا وسبق ذلك تأكيدات بمشاركة نجوم اللعبة في السعودية ودول الخليج، حيث ينتظر أن يصل عدد المشاركين قرابة 120 لاعباً، كما ينتظر أن تستكمل اليوم وغداً إجراءات مشاركة وفود أخرى.

وكان نائب رئيس الاتحاد السعودي للبولينج والمشرف العام على البطولة داود القصيبي قد قدّم دعوات لعدد من المسؤولين لحضور البطولة كرئيس الاتحاد العربي اللواء حنفي محمود رياض ورئيس اللجنة التنظيمية للبولينج بمجلس التعاون أحمد الدوسري بالإضافة إلى شخصيات رياضية أخرى لاسيما من المهتمين بلعبة البولينج.

وأكد داود القصيبي على ثقته بنجاح البطولة في ظل اكتمال كافة عناصر النجاح مشدداً على أن (البطولة الثالثة ستشهد ارتفاعاً في مستواها الفني والتنظيمي لتعكس دولية البطولة التي تحظى باهتمام الاتحاد الدولي ونجوم اللعبة من كافة الجوانب).

واعتبر القصيبي تزامن انطلاق البطولة مع نهاية البطولة العربية الرابعة التي تقام في الرياض فرصة لمشاركة نخبة النجوم العرب فيها مرحباً في ذات الوقت بكل الشخصيات الرياضية والنجوم الذين سيكونون ضيوفاً على البطولة الدولية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد