Al Jazirah NewsPaper Friday  17/10/2008 G Issue 13168
الجمعة 18 شوال 1429   العدد  13168
زحام من أنصار الفريقين في مقر النادي..
الهلال يختتم استعداداته الليلة.. ورالديس عاد وكشف عن جاهزيته التامة

كتب - طارق العبودي:

يسدل الهلاليون الستار الليلة على استعدادات الفريق الكروي الأول لملاقاة المنافس التقليدي النصر مساء غد السبت في الجولة السادسة لدوري المحترفين وذلك من خلال المران الأخير الذي سيكون بالتأكيد أقل حدة وقوة من تدريبات الأيام الثلاثة التي مضت على أن يبيت عناصر الفريق بعده مباشرة في أحد فنادق العاصمة بعد أن تم الاتفاق بين الاجهزة الفنية والادارية بالتنسيق مع ادارة النادي على الاكتفاء بمعسكر الليلة الواحدة في الوقت الذي تم إلزام اللاعبين ولليوم الثالث على التوالي بتناول وجبة العشاء.

وكان الفريق الأزرق قد أدى البارحة مرانه الرئيسي بعيداً عن أنظار الإعلاميين والجماهير وفيه ركز الجهاز الفني على الأمور اللياقية كثيراً قبل أن يفرض المدرب كوزمين أولاريو مناورة فنية في نصف مساحة الملعب شارك فيها المدافع المحترف قائد مننتخب بوليفيا رونالد رالديس الذي عاد إلى الرياض قبيل انطلاق الحصة التدريبية بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.

وحرص عدد من أعضاء شرف النادي على متابعة المران وبث روح الحماس لدى اللاعبين.

وطمأن الجهاز الطبي مسؤولي النادي والجهازين الاداري والفني على جاهزية جميع اللاعبين الذين كانوا يعانون من اصابات مختلفة وخصوصاً الثنائي الدولي السعودي عمر الغامدي والسويدي كريستيان ويلهامسون.

وعلى الصعيد الجماهيري فقد أنهى مجلس الجمهور الهلالي استعداداته وتحضيراته لمؤازرة الفريق بدعم مباشر من عضو شرف النادي أحمد بن عبد الله العجلان الذي تكفل بتأمين مكبرات صوت جديدة ذات تقنيات عالية إلى جانب تكفله بتأمين 20.000 قميص ازرق ومثلها من الاعلام لتوزيعها مجاناً على مشجعي النادي الذين سيحضرون إلى استاد الملك فهد الدولي.

وكان مقر النادي قد شهد عصر أمس تدفق أعداد هائلة من انصار الهلال والنصر معا لشراء تذاكر المباراة ساعده في ذلك اقامة ديربي درجة الشباب ضمن الجولة الخامسة لكأس اتحاد الكرة. وفي الوقت ذاته قدمت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الراعي والشريك الاستراتيجي للهلال بالتعاون مع الادارة 15000 تذكرة مجانية لمشجعي الهلال فقط من المشتركين في باقة ( الموج الأزرق) ومشتركي موبايلي الهلال.

وفي شأن آخر ينطلق بدءاً من الساعة الواحدة من ظهر هذا اليوم الجمعة البث الأولي لقناة (الزعيم) على التردد : نايل سات 12034 أفقي , ترميز 27500 , معدل التصحيح 3-4.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد