Al Jazirah NewsPaper Friday  17/10/2008 G Issue 13168
الجمعة 18 شوال 1429   العدد  13168
لاعبو الاتحاد: جماهيرنا ستقودنا للفوز

جدة - علاء سعيد:

أوضح رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة بأن مباراة اليوم التي ستجمع الفريق أمام الأهلي تعد من أهم المباريات خاصة وأن الفريق المقابل يعد هو الند التقليدي للاتحاد، وأضاف: إلى أن المباراة نحتاج فيها إلى الفوز ومواصلة مسلسل حصد النقاط ومن هذا المنطلق تكمن خطورة مباراة اليوم التي إن شاء الله أن تكون لصالحنا. وأضاف أنه متفائل بشكل كبير في تحقيق الاتحاد الفوز حيث عزا مصدر اطمئنانه إلى الروح الكبيرة التي يجدها في وجوه اللاعبين على تحقيق الانتصار بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي يجده الفريق هذا الموسم من خلال الحضور الجماهيري الملفت، وقال: أنا واثق تماماً بأن جماهير الاتحاد ستملأ كعادتها المدرجات منذ وقت مبكر.

وعد قائد الاتحاد محمد نور الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز في لقاء اليوم حيث أشار إلى أن هديته الخاصة التي سيقدمها لجماهير الاتحاد التي قدمت له الكثير هذا الموسم من خلال اختياره المستمر لي كأفضل لاعب ولهذا أعدها بإذن الله على تحقيق الفوز على الأهلي وأهدائها نقاط المباراة الثلاثة التي ستكون هذه النقاط كفيلة لنا في الطيران بمفردنا في سلم الترتيب العام لدوري المحترفين.

أبدى المدافع أسامة المولد على جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء اليوم أمام الأهلي وذلك بعد زوال أصابته بشكل كامل حيث أوضح في معرض حديثه بأنه رهن إشارة المدرب الأرجنتيني كالديرون وقال: هو الوحيد من يملك قرار مشاركتي في هذه المباراة الهامة التي أتمنى أن أشارك فيها وأساهم مع زملائي اللاعبين على تحقيق الفوز وإهدائه لكافة محبي وعاشقي الاتحاد. أمتدح لاعب الاتحاد المصري عماد متعب الأجواء الصحية التي يعيشها الاتحاد في هذه الفترة خاصة من الناحية الجماهيرية وقال: أشكرها من أعماق قلبي على تشجيعها المستمر لي حيث إن هذا التشجيع جعلني أتأقلم سريعاً مع زملائي اللاعبين. وعن مباراة اليوم كشف متعب بأن مثل هذه المواجهات تذكره بقمة الكرة المصرية التي تجمع الأهلي والزمالك ولهذا فإنني جاهز تماماً لمثل هذه المباريات الكرنفالية.

وصف النجم الاتحادي الشاب سلطان النمري مواجهة اليوم بالنهائي المبكر وذلك بعد المستويات التي قدمها الفريقان خلال الجولات الماضية من الدوري حيث ذكر أن ذلك الأداء الفني سينعكس في مواجهة اليوم التي بإذن الله نستطيع نحن وأشقاؤنا في النادي الأهلي من إخراج مباراة كروية تليق بسمعة الكرة السعودية.وحول المباراة أكد أن فريقه بات في وضعية جيد جدا لهذه المباراة خاصة بعد الدعم الكبير الذي نجده من قبل إدارة النادي بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية التي تعد هي السر الخفي وراء الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد