Al Jazirah NewsPaper Friday  17/10/2008 G Issue 13168
الجمعة 18 شوال 1429   العدد  13168
كأس الاتحاد للناشئين تدخل اليوم مرحلة الحسم بـ 6 مباريات

كتب - طارق العبودي:

تدخل مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين اليوم الجمعة مرحلة جديدة من مراحل التنافس والإثارة، حيث تقام 6 مباريات تمثّل الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من المرحلة التمهيدية والتي قد تعلن نتائجها أسماء الفرق الأربعة المتأهلة رسمياً للدور نصف النهائي بعد أن حددت الجولات الماضيات ملامح الفرق الأقرب للوصول. وستكون المباريات على النحو التالي:

الشباب * الهلال

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3.30 عصراً ويدخلها الفريق الهلالي برغبة حسم أمر تأهله حيث يتصدر المجموعة الأولى بـ 9 نقاط في الوقت الذي يتذيل الشباب القائمة برصيد خال من النقاط.

الطائي * النصر

يلتقيان في ملعب نادي الطائي بحائل الساعة 3.45 ويدخلها أصحاب الأرض برغبة بلوغ نصف النهائي، حيث يشاركون في صدارة المجموعة الأولى بـ 9 نقاط في حين يسعى النصر للكسب ليجدد آماله في التأهل، حيث يحتل المرتبة الثالثة بـ 6 نقاط.

الوحدة * الأهلي

يلتقيان في ملاعب الوحدة بمكة المكرمة الساعة 3.50 ويدخلها الضيوف وهم ينفردون بصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وفوزه أو تعادله يعني ضمانه التأهل في حين يبحث الوحدة عن تحسين صورته ليس إلا، حيث يحتل المركز الثالث بـ 3 نقاط.

الأنصار * الاتحاد

يلتقيان في ملاعب الأنصار بالمدينة المنورة الساعة 3.50 وهذه المباراة تهم الفريق الاتحادي الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط فيما لا تعني شيئاً للانصار الذي يقبع في المؤخرة بدون نقاط.

الفتح * حطين

يلتقيان في ملاعب الفتح بالأحساء الساعة 3.15 في مباراة من طرف واحد، حيث حطين يتصدر المجموعة الثالثة وقد سجّل اسمه أول المتأهلين ولديه 12 نقطة في الوقت الذي يبحث الفتح عن أي أمل قد يقوده للتأهل كأفضل فريق ثان، حيث يحتل المركز الثالث بـ 6 نقاط.

الأخدود * الاتفاق

يلتقيان في ملاعب الأخدود في نجران الساعة 3.40 في مباراة يبحث فيها الاتفاق عن النقاط على أمل خطف بطاقة التأهل كأفضل ثان كونه يحتل المركز الثاني مشاركاً للفتح بـ 6 نقاط في الوقت الذي يلعب الأخدود من أجل تأدية الواجب، إذ يقبع في المؤخرة بلا نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد