Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
مطر الزلفي يعزل مدرسة للبنات

الزلفي - أحمد الدويش - تصوير - خليف العيد

هطلت أمطار غزيرة على محافظة الزلفي منذ صباح أمس الباكر سالت على إثرها أودية مرخ وسمنان وعريعرة وغيرها من الأودية، كما تحولت الكثير من الشوارع إلى بحيرات مائية، وحتى إعداد هذا الخبر لا تزال الأمطار تهطل والسماء ملبدة بالغيوم.

وقد استبشر أهالي المحافظة بهذه السيول مما دعا الكثيرين منهم للخروج إلى هذه الأودية لمشاهدة مناظر السيول وهي تكسو الأرض.

وقد ساهمت دوريات المرور والدوريات الأمنية في تنظيم الحركة المرورية ومساعدة سائقي السيارات الذين تعطلت بهم أثناء السيل.

من جهته دعا العقيد علي بن محمد الشهري مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الزلفي المواطنين وقائدي السيارات إلى الابتعاد عن مواطن السيول والأودية حفاظاً على سلامتهم.

وأدى هطول الأمطار بغزارة صباح أمس الأحد على محافظة الزلفي إلى عزل الابتدائية الثالثة والمتوسطة والثانوية الخامسة، مما جعل دخول المعلمات والطالبات إلى المدرسة صعباً، وقد تأخر وصول بعض الطالبات إلى المدرسة حتى قبيل الساعة الثامنة صباحاً بسبب الأمطار مما دعا إدارة التربية والتعليم (للبنات) بمحافظة الزلفي إلى الاستنجاد بمعدات البلدية التي سارعت إلى طمر تلك المياه التي شكلت بحيرة كبيرة حول المدرسة.

من جانبه وقف مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي بنفسه على دخول الطالبات وعملية ردم المياه، وقد طالب الطريقي الشركة المنفذة لمشروع السفلتة إلى سرعة تنفيذه حيث إنه من أولويات المشاريع التي يجب عملها في المحافظة وذلك حفاظاً على سلامة المعلمات والطالبات في المدرسة.

كما قام رئيس بلدية محافظة الزلفي الأستاذ عبدالله بن ناصر الفهيد بالوقوف على عملية ردم المياه واستنفر معدات البلدية لهذا العمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد