Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
مجلس بلدي الطائف يبحث اليوم قضية التجاوزات المالية

الطائف - عليان آل سعدان

يبحث المجلس البلدي بالطائف في اجتماعه الثاني والأربعين برئاسة رئيس المجلس هشام الزير، المنعقد صباح اليوم بمقر صالة اجتماعاته ببلدية محافظة الطائف بالنسيم، فيما ذكر من وقوع تجاوزات مالية على أثر ترسية مناقصات عامة على شركات نظافة بالطائف تزيد على خمسة ملايين ريال، وأكد عضو المجلس ناصر بن نامي الوذيناني، أنّ هذه القضية ستكون في مقدمة أولويات أعضاء المجلس بالإجماع، ولن نتهاون معها مهما كانت الظروف والمبررات إن وجدت، وإن لم يكن هناك شيء من ذلك، سنرفع الأمر إلى جهات عليا لمحاسبة من يدعي ذلك مهما كان.

وسيناقش المجلس إلى جانب هذه القضية، عدداً من الأمور ذات الأهمية القصوى لتطوير محافظة الطائف والوصول بها إلى مستوى صحي أكثر تطوراً، منها فتح ملف نقل منطقة الطمر الصحي من المدينة إلى حضن في شمال الطائف والذي مضى عليه فترة طويلة ولم يتم رغم انتهاء كل الدراسات وتوفير الاعتمادات والحصول على الموافقة الرسمية على تنفيذ هذا المشروع.

ومن المتوقع أن يشكل المجلس لجنة تتخصص في شئون هذا الملف لسرعه الانتهاء منه وتنفيذه وإزالة أي عوائق أمامه بما يرضي جميع الأطراف .. مشيراً إلى بعض المعارضات على تنفيذ مشروع نقل الطمر الصحي من الممكن جداً لأعضاء المجلس أن يلعبوا دوراً كبيراً في إقناع المعارضين على أنّ مثل هذا المشروع يأتي في إطار التطور والتقدم العمراني الذي تشهده محافظة الطائف وضواحيها، والذي ستنعكس فوائده وإيجابياته على الجميع في المدينة وضواحيها .. وفي نهاية الاجتماع سيستعرض المجلس نتائج زيارته الأخيرة لمنطقة القصيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد